يعرض حالاً موقع النور قيامة عثمان 22.. Kuruluş Osman مسلسل المؤسس عثمان الغازي الحلقة ٢٢ الثانية والعشرون عبر قناة ATV وقصة عشق

يعرض حالاً موقع النور قيامة عثمان 22.. Kuruluş Osman مسلسل المؤسس عثمان الغازي الحلقة ٢٢ الثانية والعشرون عبر قناة ATV وقصة عشق

موقع النور قيامة عثمان 22، في الساعات القليلة الماضية بدأ المتابعين في تركيا والعديد من الدول العربية بالبحث المكثف عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22، معربين عن خالص تشوقهم وحماسهم لمعرفة المزيد من التفاصيل والأسرار الخاصة بفترة إقامة الدولة العثمانية التي يعرفها أحد، كما أن الجمهور متشوق لمعرفة كيف سينتقدم عثمان الغازي من بلغاي ورجاله مع استمرار المغول بتشكيل خطر حقيقي على قبيلة الكاي.

موقع النور قيامة عثمان 22

رغم الانتقادات اللاذعة والهجوم الغير مبرر على مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل الغازي من قبل بعض وسائل الإعلام العربية، إلا أن العمل لا يزال متربع على عرش صدارة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة وبحثاً ولم يكن نجاح العمل مقتصر فقط على تركيا بل طال كافة الدول العربية، حيث أصبح المشاهدين ينتظرون لحظة بلحظة عرض حلقات المسلسل التركي التاريخي عثمان.

مسلسل المؤسس عثمان الغازي الحلقة ٢٢ الثانية والعشرون

وكان الفنان التركي بوراك أوزجيفيت قد عبر عن بالغ سعادته بالأصداء الإيجابية للجمهور على دوره في مسلسل المؤسس عثمان الغازي، مشير أن كافة أبطال مسلسل قيامة عثمان قدموا أدوارهم على أكمل وجه، كمان نفي بوراك ما تردد حول تلقيه عروض للمشاركة في أعمال عربية مؤكد أنه يركز على تواجده في الدراما التركية.

يتم عرض مسلسل قيامة عثمان الغازي عبر قناة اي تي في التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع حيث يذاع المسلسل التركي التاريخي بشكل أسبوعي، وسيكون المتابعين على موعد مع مسلسل المؤسس عثمان الغازي الحلقة 22 يوم الأربعاء الموافق 20 مايو 2020.

تردد قناة Atv التركية مسلسل قيامة عثمان

القمرنايل سات
التردد10796
الاستقطاب5/6
معدل الترميز27500