تابع الآن قناة ATV عثمان ٢٢.. مسلسل قيامة عثمان المؤسس الحلقة 22 الثانية العشرون مترجم عبر موقع النور وقصة عشق

تابع الآن قناة ATV عثمان ٢٢.. مسلسل قيامة عثمان المؤسس الحلقة 22 الثانية العشرون مترجم عبر موقع النور وقصة عشق

قناة ATV عثمان ٢٢، مع انتهاء الحلقة السابقة من المسلسل التركي التاريخي الرائع قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل الغازي بدأ الجمهور بترقب عرض الحلقة الجديدة، متحمسين لمعرفة ما سيفعله عثمان ورجاله حيث قرر أن يشن حربه على المغول الذي يسعون لتدمير قبيلة الكاي والقضاء على عثمان، كما سنتابع كيف سيكون رد فعل بالغاي قائد المغول على هجومه على قبيلته وقتل رجاله.

مسلسل قيامة عثمان المؤسس الحلقة 22

مع بداية عرض مسلسل قيامة عثمان المؤسس في 20 نوفمبر 2019 حقق المسلسل التاريخي التركي نجاح كبير لا يقل عن النجاح الذي حققه مسلسل ارطغرل الغازي في كافة مواسمه، حيث يعتبر مسلسل عثمان استكمالاً لمسلسل ارطغرل وقد نجح النجم التركي الوسيم بوراك أوزجيفيت بأن يخطف الأنظار ويغير فكرة الجمهور عنه فكان المشاهدين قد اعتقدوا بأن بوراك لن يستطيع تأدية دور قائد تاريخي خاصاً أنه بارع في تأدية الأدوار الرومنسية والدرامية.

مسلسل عثمان الغازي الحلقة الثانية والعشرون

يتم عرض مسلسل عثمان الغازي بشكل أسبوعي فقط عبر قناة اي تي في التركية، فتتبع القنوات التركية نظام العرض الأسبوعي لكافة أعمالها، وبهذا سيكون الملايين من المشاهدين على موعد مع مسلسل قيامة عثمان الحلقة الثانية والعشرون يوم الأربعاء الموافق 20 مايو 2020.

وقد حصلت العديد من القنوات العربية على حقوق عرض وبث مسلسل قيامة المؤسس عثمان الغازي عبر شاشاتهم، حيث أن المسلسل لا يزال متربع على عرش صدارة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة وبحثاً، كما أنه يستحوذ على اهتمام وسائل الإعلام العربية والعالمية لما يستعرضه من أحداث حقيقة وقعت خلال فترة حكم الدولة العثمانية.

Kuruluş Osman عثمان المؤسس

الجدير بالذكر أن شركة بوزداغ المنتجة مسلسل قيامة عثمان المؤسس قد أوقفت بشكل مؤقت تصوير أحداث المسلسل، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد حيث قامت كافة الشركات المنتجة بتوقيف التصوير، وبسبب مطالبات الجمهور باستئناف التصوير عاد طاقم العمل لتصوير أحداث مسلسل عثمان المؤسس.