البرنس 27 : موعد عرض مسلسل البرنس الحلقة 27 بطولة محمد رمضان على قناة mbc في رمضان 2020

البرنس 27 : موعد عرض مسلسل البرنس الحلقة 27  بطولة محمد رمضان على قناة mbc في رمضان 2020

ازدادت معدلات البحث من قبل الجمهور خلال الساعات الأخيرة، حول موعد عرض مسلسل البرنس الحلقة 27 بطولة محمد رمضان على قناة mbc في رمضان 2020، والذي نجح في جذب المشاهدين منذ الحلقة الأولى من عرضه خلال الشهر الكريم، لتشير بعض الأرقام إلى احتلاله المركز الثاني في نسب المشاهدة عقب مسلسل الاختيار حتى الأن.

ويحظى السباق الرمضاني 2020، بمنافسة كبيرة بين عددٍ من الأعمال المميزة للنجوم المختلفة، أبرزهم مسلسل فلانتيتو للنجم عادل إمام، ومسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، ومسلسل البرنس للنجم محمد رمضان، بجانب باقة كبيرة من الأعمال الدرامية والكوميدية.

موعد عرض مسلسل البرنس الحلقة 27 على قناة mbc في رمضان 2020

ويعد مسلسل البرنس رمضان 2020، ثالث الأعمال الدرامية المتتالية للفنان محمد رمضان على التوالي بعد مسلسل نسر الصعيد عام 2018 ومسلسل زلزال 2019، بعد تغيبه عن سباق رمضان عام 2017 بسبب تأديته للخدمة العسكرية، والذي سبقه النجاح الكبير لمسلسل الأسطورة في رمضان 2016.

الحلقة 27 مسلسل البرنس

ويترقب المشاهدون موعد عرض مسلسل البرنس الحلقة 27 ، بعدما بدأت الحلقة 27 على مشهد اجتماع أخوة رضوان والذين قرروا بيع ممتلكات والدهم المكونة من الورشة والمنزل والمصنع، فيما تشاجر فتحي مع أخته نورا والتي رفعت في وجهه السكين بعدما أخبرها بأنه ترك ابنة رضوان في الشارع دون رحمة.

ووقف فتحي في الحارة يتشاجر مع علا جارته والتي عايرها بزيجاتها الفاشلة واتهمها بسوء الأخلاق، وتعدت عليه بالضرب حيث وجهت حجر طوب في وجهه مما أدى إلى تساقط الدم، كما تعدى بالضرب على زوجته شيماء وطلقها.

وقسم فتحي الميراث بين إخوته ووالدته وضرتها، ويحرم نورا منه بسبب اعتدائها عليه بالضرب، كما يعطي رأفت زوج أخته عبير نصيب رضوان.

قنوات عرض مسلسل البرنس الحلقة 27

للمرة الأولى، يتم إذاعة واحد من مسلسلات النجم محمد رمضان عبر شاشتين مختلفتين، حيث يتم نقله عبر قناتي “دي إم سي” و”إم بي سي”، حيث تبثه كل شبكة عبر قناتين من قنواتها.

مواعيد عرض مسلسل البرنس الحلقة 27

أعلنت شبكة قنوات دي إم سي، عن إذاعة مسلسل البرنس في الثامنة إلا الربع مساءً، عقب مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام، فيما يتم إعادته في الثانية منتصف الليل من نفس اليوم.

كما يتم نقل مسلسل البرنس الحلقة الجديدة، في التاسعة مساءًا، عبر قناة إم بي سي، مالكة الحقوق مع الشبكة المصرية.

قصة مسلسل البرنس لـ محمد رمضان

تدور قصة مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان حول شخصية تسمى رضوان، له 6 أشقاء توفي والدهم وترك لهم إرثه، ليبدأوا في ظلم شقيقهم والذي يصل إلى الزج به في السجن، ليخرج بعدها باحثًا عن الانتقام.

طاقم عمل مسلسل البرنس

يشارك الفنان محمد رمضان في بطولة مسلسل البرنس، مجموعة مميزة من الفنانين، على رأسهم اللبنانية نور وأحمد زاهر وروجينا وإدوراد ونجلاء بدر ورحاب الجمل، والإخراج المتميز لمحمد سامي صاحب التجربة الثانية مع محمد رمضان بعد مسلسل الأسطورة 2016.

صور مسلسل البرنس

أعلن صناع مسلسل البرنس، الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل، والاحتفال بذلك قبل انطلاق شهر رمضان الكريم، والتي تم نشر صور منها احتفالًا بذلك.

صناع مسلسل البرنس رمضان 2020
صناع مسلسل البرنس رمضان 2020