احسب بنفسك القسط الشهري لأي تمويل شخصي من مصرف الراجحي إلكترونياً

احسب بنفسك القسط الشهري لأي تمويل شخصي من مصرف الراجحي إلكترونياً

حاسبة التمويل الشخصي بمصرف الراجحي هي أحد الأدوات والخدمات المجانية التي يبحث عليها الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، حيث يعمل مصرف الراجحي الي تسهيل كافة الخدمات المتعلقة بالتمويل الشخصي بمصرف الراجحي من خلال تسهيل حساب قيمة القسط الشهري وقيمة التمويل وفق الراتب الشخصي لكل عميل علي حده.

حاسبة التمويل الشخصي بمصرف الراجحي هي خدمة مجانية متاحة لمدة 24 ساعة لجميع العملاء بدون استثناء سواء مواطنين أو وافدين الي المملكة، فقد أصبحت جميع الخدمات الخاصة بمصرف الراجحي خدمات إلكترونية لا تحتاج للذهاب الي مقر المصرف خصيصاً لإنهاء أي معاملات خاصة، وتعد حاسبة التمويل الشخصي من أهم الاستعلامات الضرورية التي يبحث عليها الراغبين في الحصول علي تمويل شخصي سريع.

طريقة حساب التمويل الشخصي بمصرف الراجحي
طريقة حساب التمويل الشخصي بمصرف الراجحي

أهم مميزات التمويل الشخصي من مصرف الراجحي للمواطنون والوافدين بالمملكة

تسهيلات كبيرة يقدمها مصرف الراجحي لجميع العملاء الراغبين في التمويل ومن هذه التسهيلات، أن أي مبلغ تمويلي من مصرف الراجحي يمكن الحصول عليه براتب لا يقل عن 2000 ريال، بالإضافة الي إتاحة الفرصة لسداد أي تمويل علي فترة 5 سنوات من بداية اليوم الذي يتم فيه التمويل.

ويقوم مصرف الراجحي بتقديم عروض علي مبالغ التمويل التي تناسب جميع الرواتب الشخصية التي يتقاضها أي مواطن أو أي وافد، حيث يصل التمويل الشخصي الي 2 مليون ريال سعودي، بالإضافة الي صرف التمويل بدون تحويل راتب العميل الي الراجحي من جهة العمل التابع لها أي مواطن.

ويسمح مصرف الراجحي بالحصول علي تمويل تكميلي في حالة الرغبة  عند سداد جزء من التمويل الأول الذي تم الحصول عليه، بالإضافة الي سرعة إنهاء الحصول علي التمويل من خلال إجراءات سريعة دون استنزاف وقت طويل لإنهاء الحصول علي التمويل من مصرف الراجحي.

خطوات حاسبة التمويل الشخصي من مصرف الراجحي للسعودي والوافد

يبدأ استخدام حاسبة التمويل الشخصي لحساب قيمة التمويل من خلال الدخول علي حاسبة الراجحي التالية: الراجحي، ثم يقوم كل عميل بتحديد ما إذا كان مواطن سعودي أو وافد، ثم يتم توضيح القطاع الذي يعمل به كل عميل علي حده سواء قطاع حكومي أو أي قطاع أخر، ثم تحديد الراتب الشخصي والضغط علي حساب التمويل.