رامز مجنون رسمي 27 | محي إسماعيل في برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة السابعة والعشرون قناة MBC

رامز مجنون رسمي 27 | محي إسماعيل في برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة السابعة والعشرون قناة MBC

رامز مجنون رسمي الحلقة 27 ، في الحلقة السابعة والعشرين من برنامج رامز مجنون رسمي، والتي شهدت إقبالا وتفاعلا كبيرا من قبل الجمهور ليس في مصر فقط بل في الوطن العربي بأكمله وتحديدا جمهور الرياضة، خاصة وأنّ ضيف الحلقة كان أحد نجومها حيث استضاف رامز جلال في الحلقة السابعة والعشرين واالتي تم عرضها أمس الإثنين السابع عشر من مايو 2020 على قناة ام بي سي مصر في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة الثامنة والنصف بتوقيت ابوظبي، الفنانة الكبيرة أروي جودة وكانت حلقة قوية للغاية وشهدت نسب مشاهدة عالية للغاية واليوم تحل علينا الفنانة نبيلة عبيد في برنامج رامز جلال .

  • محي إسماعيل ضحية رامز مجنون رسمي
    • رامز مجنون رسمي الحلقة 27 السابعة والعشرون
    • محي إسماعيل في رامز مجنون رسمي

محي إسماعيل ضحية رامز مجنون رسمي

بدأت حلقة أمس بشكل طبيعي كعادتها بعد ما استقبلت المطربة أروى الفنانة نبيلية عبيدة وعرضت عليها 3 صور لكلا من عمرو دياب والفنانة رانيا يوسفن والآخيرة لرامز جلال وبادرة أروى بالحديث متحدثة عنه “يانهار أسود.. كل الكاميرات الخفية بتاعته صعبة أوي”، ذلك قبل ظهوره بشخصيته الحقيقية، لتتفاجئ الفنانة نبيلية عبيد بخروج رامز من الصوره وتدرك حينها أنه سقطت في فخ ومقلب من مقالب رامز جلال “رامز مجنون رسمي”، وبدأ رامز في الحديث مع النجمة نبيلة عبيد أثناء جلوسها على الكرسي، وبدأ ايضا يقوم برش مياة علي شعر الفنانة نبيلة عبيد، وقام بسبغ شعرها باللون الأحمر وتحدثت معه عن العديد من الأشياء .

رامز مجنون رسمي الحلقة 27 السابعة والعشرون

ونعلم جميعاً أن الحلقة امس كانت من أبرز حلقات برنامج رامز مجنون رسمي والتي تم اتسكالها وبادر رامز في عمل مقالب جديدة، حيث قام بإنزال الفنانة نبيلة عبيد في حوض مياه، بالإضافة إلى ترهيبها بالكابوريا وسط خوف كبير من الضحية ليقول له قول لي: وبعد إخراجها من المياه هدده بالثعبان وسط صراخ وخوف من النجمة نبيلة عبيد، والتي لم تقوم بتردد على لسانها سوى جملة واحدة “يا نهار أسود.. لا يا رامز.. فكني واقسم بالله أنزل واللي بتعمله هعمل فيك الذي قمت به”.

محي إسماعيل في رامز مجنون رسمي

واتسكملت الحلقة فقرتها الاخيرة، لتنتهي بينما تظل لساعات طويلة حديث السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي وينتظر الجميع عرض الحلقة الجديد من رامز مجنون رسمي ويعد رامز من أقوي البرامج التي تعرض في الوقت الحالي وحقق نجاح كبير منذ عرض الحلقة الأولي  وأصبحنا علي بعد ثلاث حلقات من نهاية برنامج المقالب الشهير رامز مجنون رسمي والذي تشاهدون في رمضان عبر قناة ام بي سي مصر بعد اذان المغرب وحقق البرنامج نجاح كبير منذ عرض الحلقة الأولي .

ويستقبل مساء اليوم النجم الكبير رامز جلال الفنانة المعروف محي إسماعيل والذي يعد من أشهر النجوم في الوطن العربي وهو مصري الجنسية وله العديد من الأعمال القوية التي شراك بها أخرها فيلم الكنز بطولة محمد رمضان ومحمد سعد ونخبة كبيرة من النجوم الكبار.