“LIVE NOW” استطلاع نتيجة المشروعات البحثية 2020 ابتدائي واعدادي الترم الثاني عبر منصة ادمودو Edmodo

“LIVE NOW” استطلاع نتيجة المشروعات البحثية 2020 ابتدائي واعدادي الترم الثاني عبر منصة ادمودو Edmodo

نتائج مشروع البحث 2020 لطلاب النقل والشهادة الإعدادية، أعلنت وزارة التربي والتعليم المصرية بأن نتائج مشاريع الأبحاث 2020 لجميع الطلاب بمختلف المراحل التعليمية سوف يتم إعلانها خلال هذه الأيام من خلال منصة إدمودو التعليمية التي قد سبق وتم الإعلان عنها من قبل الوزارة لكي يقوم الطالب بتسجيل الدخول ورفع مشروع البحث الخاص به، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بتوضيح جميع النقاط الخاصة بإعلان نتيجة مشروع البحث لصفوف النقل والشهادة بالمرحلة الابتدائية والاعدادية للعام الدراسي 2019/2020 بجميع محافظات الجمهورية.

نتائج المشروعات البحثية 2020

  • نتائج المشروعات البحثية 2020
    • رابط استعلام نتيجة مشروع البحث 2020 ابتدائي واعدادي

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة مشروع البحث بالنسبة لصفوف النقل تكون على هيئة مقبول أو غير مقبول، حيث في حالة ان يحصل الطالب على درجة مقبول تكون النسبة 100 % وذلك للنتيجة الفصل الدراسي الثاني ويتم اضافتها لنتيجة الفصل الدراسي الأول، أما بالنسبة لنتيجة مشروع البحث للشهادة الاعدادية، فسوف تكون مثل الاعوام الماضية، حيث يتم تجهيز كنترول رسمي للابحاث، ويتم رفع النتيجة للسيد المحافظ لاعتمادها رسميا ومن ثم يتم عرض النتيجة على جميع الطلاب.

رابط استعلام نتيجة مشروع البحث 2020 ابتدائي واعدادي

بالنسبة لرابط الاستعلام عن نتيجة مشروع البحث وذلك لجميع الصفوف  بالمرحلة الابتدائية والاعدادية فسوف تكون من خلال منصة ادمودو التعليمية، وذلك للطلاب الذين قاموا بتسليم الابحاث الالكترونيا من خلال المنصة، اما بالنسبة للطلاب الذين قاموا بتسليم الابحاث ورقيا فسوف تكون النتيجة من خلال المدرسة التابع لها الطالب، تابعونا خلال اليام القادمة لمزيد من الاخبار.

أعلنت وزارة التربية والتعليم رسميا عن إعلان نتائج المشروعات البحثية لطلاب النقل الابتدائي والإعدادي إلكترونيا عبر منصة إدمودو التعليمية الإلكترونية.

نوهت وزارة التربية والتعليم أنه في حال قيام الطالب بتسليم الابحاث ورقيا فسوف يتم اعلان انتيجة من خلال المدرسة التابع لها، أما بالنسبة للنتائج الإلكترونية عبر منصة ادمودو فسوف تكون للطلاب الذين قاموا بتسليم الابحاث الكترونيا.

بالنسبة لطريقة حساب درجات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل فسوف تتم كالتالي، في حالة حصول الطالب على درجة مقبول في البحث تعني نسبة 100 % من درجات الترم الثاني يتم اضافتها لدرجات الفصل الدراسي الاول.

قامت منصة إدمودو الإلكترونية بالإعلان عن نتيجة المشروعات البحثية المقررة على طلاب النقل الابتدائي والإعدادي وبإمكان الجميع الآن الاستعلام عن النتيجة.

أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة المشروعات البحثية سوف تكون متاحة لكافة الطلاب والطالبات بشكل إلكتروني عبر الرابط السابق.

ما زالت وزارة التربية والتعليم تقوم بإعلان نتائج المشروعات البحثية لجميع المراحل التعليمية المختلفة الخاصة بالفصل الدراسي الثاني 2020.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قامت بتفعيل منظومة التعليم عن بعد لكافة الطلاب في مختلف المراحل منذ أن تم تعطيل الدراسة في منتصف مارس الماضي.

شهدت عملية الاطلاع على نتيجة الأبحاث المدرسية إقبالا كثيفا من قبل الطلاع، ووفقا للتقارير قإن عملية استخراج نتائج المشروعات البحثية تتم بسهولة كبيرة جدا.