“دعاء 27 رمضان” ادعية ليلة 27 رمضان 1441 ليلة القدر | دعاء ليلة القدر مكتوب أدعية مستجابة٢٠٢٠ وفضل هذا الدعاء

“دعاء 27 رمضان” ادعية ليلة 27 رمضان 1441 ليلة القدر | دعاء ليلة القدر مكتوب أدعية مستجابة٢٠٢٠ وفضل هذا الدعاء

ادعية ليلة 27 رمضان ، تعد ليلة القدر من أهم الليالي في رمضان ، حيث أن الأدعية فيها تكون مستجابة وأبواب السماء مفتوحة للجميع ، حيث أكد العديد من علماء المسلمين أن ليلة القدر تكون في العشر الأواخر من رمضان كل عام ، وليست في يوم معين في العشر الأواخر كما يعتقد البعض ، حيث أنه ورد حديث عن النبي بقوله صلى الله عليه وسلم “تحروا ليلة القدر في العشر الأواخر من رمضان” ، حيث قال العديد من العلماء أن الحديث المنتشر عن أن ليلة القدر هي ليلة 27 رمضان هو حديث ضعيف.

ادعية ليلة 27 رمضان 1441 أدعية ليلة القدر

  • ادعية ليلة 27 رمضان 1441 أدعية ليلة القدر
  • دعاء ليلة 27 رمضان 1441 -2020

سوف نقوم بنشر أفضل ادعية ليلة 27 رمضان 1441 وأدعية ليلة القدر المستجابة ، حيث أن أبواب السماء تكون مفتوحة للجميع في تلك الفترة.

“يا أرحم الرَّاحمين، يا سامع الدَّعاء يا سامع الدَّعاء، ما لنا سواك نرجوه، ما لنا سواك ندعوه، نسألك يا ربنا خير ما سألك منه عبدك ونبيك محمد -صلى الله عليه وسلم، ونعوذ بك يا ربنامن شر ما استعاذك منه عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم”.
“اللهم إنا نسألك من الخير كلّه عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك يا ربنا من الشَّر كلّه عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم،نسألك يا ربنا العفو والعافية والمعافاة الدَّائمة في الدِّين والدنيا”.

دعاء ليلة 27 رمضان 1441 -2020

اللَّهمَّ إنِّي عَبدُك، وابنُ عبدِك، وابنُ أمتِك، ناصِيَتي بيدِكَ، ماضٍ فيَّ حكمُكَ، عدْلٌ فيَّ قضاؤكَ، أسألُكَ بكلِّ اسمٍ هوَ لكَ سمَّيتَ بهِ نفسَك، أو أنزلْتَه في كتابِكَ، أو علَّمتَه أحدًا من خلقِك، أو استأثرتَ بهِ في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القُرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صَدري، وجَلاءَ حَزَني، وذَهابَ هَمِّي.

ادعية ليلة القدر : اللَّهمَّ عالِمَ الغَيبِ والشَّهادةِ، فاطرَ السَّمواتِ والأرضِ، رَبَّ كلِّ شيءٍ ومَليكَهُ، أشهدُ أن لا إلَهَ إلَّا أنتَ، أعوذُ بِكَ مِن شرِّ نفسي وشرِّ الشَّيطانِ وشِركِهِ.