رامز مجنون رسمي حـ 27.. برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 27 السابعة والعشرون على قناة أم بي سي مصر والضيف محي إسماعيل

رامز مجنون رسمي حـ 27.. برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 27 السابعة والعشرون على قناة أم بي سي مصر والضيف محي إسماعيل

برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 27 السابعة والعشرون، ساعات قليلة وسيكون الملايين من المشاهدين في مصر تحديداً وفي الوطن العربي بشكل عام مع برنامج المقالب الشهير رامز مجنون رسمي، وقد أثار الفضول المشاهدين المترقبين صدور الحلقة لمعرفة من هو ضحية برنامج رامز مجنون رسمي الذي تسبب في عاصفة من الجدل الواسع وسط مطالبات بوقف عرض البرنامج.

برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 27

يطل الفنان الشاب رامز جلال على جمهوره في هذا السباق الرمضاني ببرنامجه الجديد رامز مجنون رسمي، فقد أصبح الماراثون الرمضاني لا يخلو من تواجده وبصمته الكوميدية الطريفة، كما حقق رامز من خلال برامج المقالب الشهير نجاح كبير لم يحققه من خلال أعماله الفنية والسينمائية، حيث يعتبره الجمهور من أفضل مقدمي برامج المقالب بجانبه أنه يطرح في كل عام فكرة جديدة لتنفيذ مقالبه.

برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة السابعة والعشرون

تسبب برنامج رامز مجنون رسمي بحالة من الجدل الواسع حيث طالب العديد من المحاميين بوقف عرض البرنامج على فضائية أم بي سي، ووصل الأمر إلى ساحات المحاكم فقد رفع المستشار مرتضي منصور دعوى قضائية ضد برنامج رامز مجنون رسمي وهدد بإيقافه.

لكن مازن الحايك أصدر بيان رسمي لقناة أم بي سي مشير أن برنامج رامز مجنون رسمي حقق نجاح كبير ويحظى بعشرات الملايين من المشاهدات، وهذا يدل على نجاح البرنامج وحماس المشاهدين لمتابعته لذلك قررت قناة أم بي سي استمرار عرض برنامج رامز مجنون رسمي.