محي إسماعيل ضحية برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 27 علي Mbc مصر ضيف رامز جلال ح٢۷ اليوم ramez magnon rasmi

محي إسماعيل ضحية برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 27 علي Mbc مصر ضيف رامز جلال ح٢۷ اليوم ramez magnon rasmi

نبيلة عبيد في رامز مجنون رسمي الحلقة 27، ينتظر الجمهور وعشاق ومحبي الفنان المصري المجنون رامز جلال عرض الحلقة 25 من برنامجة الشيق رامز مجنون رسمي الذي يشارك به في الموسم الرمضاني الحالي، بينما تبلغ عدد حلقاته 30 حلقة تكون مدة الحلقة ساعة واحدة فقط، فهو من أفضل البرامج الشيقة التي تمكنت في حصد قاعدة جماهيرية كبيرة جدا.

برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 27

يشهد برنامج رامز مجنون رسمي في الموسم الجديد الكثير من المفاجات والمواقف والمفارقات الغير متوقعة علي الأطلاق، بجانب مشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الفن والرياضة وغيرها، فهو من أفضل البرامج التي تقوم بعرضة قناة أم بي سي مصر هذا الموسم، والتي أشارت ان الحلقات الأولي منه تمكنت في تحقيق ايردات عالية جدا.

يشارك في هذا الموسم بعض النجوم الكبار منهم ياسمين صبري وأمينة خليل وعلي معلول ومحمود كهربا وباسم ياخور ونبيلة عبيد وريهام عبد الغفور وفيفي عبده ومحي إسماعيل وأبو المعاطي زكي وطارق حامد وعبد الباسط حمودة وبدرية طلبة وحمو بيكا وغادة عادل وبوسي ودينا وياسمين رئيس وحسن شاكوش، وعدد كبير من النجوم الاخري.

رامز جلال ح٢۷ ضيف برنامج «رامز مجنون رسمي الحلقة 26» على MBC مصر ramez magnon rasmi

مواعيد عرض رامز مجنون رسمي

  • يعرض يوميا طوال شهر رمضان المبارك علي قناة أم بي سي مصر.
  • في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر وفلطسين.
  • في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية وتركيا.
  • يعاد في اليوم التالي في الثانية صباحا.

تردد قناة أم بي سي مصر الناقلة لرامز

القمر الصناعينايل سات
التردد11470
الاستقطابعمودي v
معدل الترميز27500
معدل تصحيح الخطأ5/6

ضحية برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 26 علي Mbc مصر

ينتظر الملايين في الوطن العربي عرض الحلقة 26 من برنامج رامز مجنون رسمي اليوم الثلاثاء الموافق 19 / 5 / 2020 وذلك من أجل الأستطلاع علي الضحية الجديدة التي تقع في يد رامز جلال، وتقوم قناة أم بي سي مصر بعرض أسم الضحية عبر الصفحة الشخصية الخاصة بها علي الفيس بوك قبل بداية الحلقة بدقائق قليلة جدا.

ضيف حلقة اليوم من برنامج رامز مجنون رسمي اللاعب السابق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي حاليا، في حلقة جريئة ومميزة من البرنامج الذي يعرض طوال شهر رمضان المبارك.