3sk.co عثمان بن ارطغرل حـ ٢٢| مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 الثانية والعشرون Kuruluş Osman على قناة اليرموك وموقع قصة عشق

3sk.co عثمان بن ارطغرل حـ ٢٢| مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 الثانية والعشرون Kuruluş Osman على قناة اليرموك وموقع قصة عشق

3sk.co عثمان بن ارطغرل حـ ٢٢، ملايين المشاهدين في تركيا والدول العربية المختلفة يترقبون بحماس وشغف عرض الحلقة الجديدة من المسلسل التركي الرائع قيامة عثمان بن ارطغرل الغازي، حيث نجح العمل في خطف أنظار الجمهور لما يكشفهم من أسرار خاصة بإقامة الدولة العثمانية، ولمعرفة ما سيفعله عثمان مع احتدام الصراع بين قبيلة الكاي والمغول الذي قاموا بأسر تورغوت.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22

طرحت قناة اي تي في التركية برومو مسلسل قيامة عثمان المؤسس والتي تخللت الكثير من المفاجئات والأحداث المثيرة والمشوقة، فيستعد القائد عثمان للزواج من السيدة بالا وفي المقابل يشن هجوم برفقة جنوده على المغول مما يجعل بلغاي ورجاله يتوعدون بقتل عثمان، شيخ القبيلة يحض المؤسس على تولي زمام القبيلة ويستمر في مهامه.

عثمان الغازي الحلقة الثانية والعشرون

تعرض مسلسل قيامة عثمان الغازي لانتقادات لاذعة من قبل بعض وسائل الإعلام العربية على الرغم من النجاح الجماهيري الذي حققه العمل على مستوى عالمي، حيث أشارت وسائل الإعلام أن مسلسل قيامة عثمان يستعرض الجوانب الإيجابية للدولة العثمانية وإظهار المؤسس على أنه بطل خارق دون التطرق إلى الجانب السلبي الذي كان السبب في سقوط الدولة العثمانية.

لكن أراء الجمهور ومحبي مسلسل قيامة عثمان الغازي كانت مختلفة تماماً عن أراء وسائل الإعلام، حيث أكد الجمهور أنه من أضخم وأرع المسلسلات التركية حيث يكشف الكثير من الأسرار والخبايا الخاصة بالدولة العثمانية والصراعات التي تعرضت لها طوال فترة الحكم.

ويتم عرض مسلسل عثمان بن ارطغرل عبر قناة atv التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع حيث تقوم القنوات التركية بعرض أعمالها ومسلسلاتها بشكل أسبوعي فقط، وبذلك سيتابع الملايين من المشاهدين في كافة أنحاء العالم مسلسل قيامة عثمان الحلقة الثانية والعشرون يوم الأربعاء الموافق 20 مايو 2020.