دعاء ليلة القدر 1441 المستجاب من السنة النبوية وعلاماتها

دعاء ليلة القدر 1441 المستجاب من السنة النبوية وعلاماتها

دعاء ليلة القدر 1441 ، نقدم اليوم مجموعة من ادعية ليلة القدر مكتوبة، حيث يواصل المسلمون في جميع البلاد العربية بحثهم عن دعاء ليلة القدر في هذا التوقيت تزامنا مع اقتراب ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك 1441.

ولا يستطيع أن يغفل المسلم عن تلك الليلة لثوابها الكبير،  فكما قال الله عز وجل (إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ . وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ . لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ . تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِمْ مِنْ كُلِّ أَمْرٍ . سَلَامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ)،  ومن هذا المنطلق يقدم اليكم موقعنا  “ثقفني” أفضل ادعية ليلة القدر الوارد في السنة النبوية  وعلامات ليلة القدر من خلال السطور التالية.

دعاء ليلة القدر 1441

نجد أن ليلة القدر من أفضل الليالى  فى العمر، فيستجاب الدعاء فى تلك الليلة المباركة، فكما نعلم جميعاً ليلة القدر هي ليلة واحدة فقط تمر في شهر رمضان الذي لا يأتي الإ كل عام، من احيا هذة الليلة بالدعاء والذكر  فقد تقبل الله منه  وغفر له ما قد سبق.

ادعية ليلة القدر

لم يتم تحديد دعاء ثابت في ليلة القدر للمسلم ليعرف بأسم دعاء ليلة القدر ولكن حثنا رسـول رسِوٌلَ آلَلَهّ صّلَيَ آلَلَهّ عٌلَيَهّ وٌسِلَمً  عن استغلالها.

علامات ليلة القدر

  • اللَّهُمَّ  إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّى.
  • اللَّهمَّ عالِمَ الغَيبِ والشَّهادةِ، فاطرَ السَّمواتِ والأرضِ، رَبَّ كلِّ شيءٍ ومَليكَهُ، أشهدُ أن لا إلَهَ إلَّا أنتَ، أعوذُ بِكَ مِن شرِّ نفسي وشرِّ الشَّيطانِ وشِركِهِ.

اترك تعليقاً