منصة ادمودو التعليمية edmodo .. الاستعلام عن نتيجة البحث بكود الطالب كافة الصفوف.. إلكترونياً

منصة ادمودو التعليمية edmodo .. الاستعلام عن نتيجة البحث بكود الطالب كافة الصفوف.. إلكترونياً

نقدم لكم طريقة الاستعلام عن نتيجة مشروع البحث العلمي على منصة ادمودو بكود الطالب ، لكافة الصفوف “الابتدائية ، الاعدادية ، الدبلومات ” للفصل الدراسي الثاني 2020 ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن طريقة معرفة نتيجة البحث العلمي على منصة ادمودو التعليمية ، وكان قد اكد مصدر من وزارة التعليم انه تم قبول معظم الابحاث العلمية المقدمة فيما عدا تلك الابحاث المنقولة نقلا حرفي من الانترنت او من طالب اخر ، وكان طلاب 3 ابتدائي حتى 3 اعدادي قد انهو تسليم الابحاث يوم 16 مايو 2020 عبر منصة ادمودو التعليمية .

  • رابط منصة ادمودو التعليمية EDMODO
  • طريقة معرفة نتيجة البحث 2020 على منصة ادمودو
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة البحث على منصة ادمودو

رابط منصة ادمودو التعليمية EDMODO

للاستعلام عن نتيجة البحث العلمي لكافة طلاب وطالبات الصف الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي اليكم رابط منصة ادمودو التعليمية لمعرفة نتائج البحث الكترونيا اضغط هنا .

طريقة معرفة نتيجة البحث 2020 على منصة ادمودو

أكدت وزارة التربية التعليم ان عمليات تقييم البحث جارية ويمكن للطالب التعرف على نتيجة بحثه عبر ادمودو الكترونيا ، حيث ستضع المدارس نتيجة ابحاث طلابها بعد الانتهاء من تقييمها ورفع النتيجة على المنصة التعليمية ادمودو.

وطريقة معرفة نتيجة البحث تصل رسالة الى الطالب على حسابه الشخصي على موقع ادمودو تفيد بأنه تم الانتهاء من تقييم البحث والحصول على النتيجة اما بالقبول او الرفض .

على الطلاب متابعة حسابهم على منصة إدمودو، لمعرفة نتيجة البحث على أن يحصل البحث على نتيجة مقبول أو غير مقبول أثناء عملية تقدير البحث، حيث تقوم المدرسة بعملية الرصد والمراجعة ويتم اعتمادها من مدير المدرسة

خطوات الاستعلام عن نتيجة البحث على منصة ادمودو

في حال تم الانتهاء من عمليات تقييم الابحاث يستطيع الطالب الدخول على منصة ادمودو والذهاب الى ايقونة مخطط والضغط عليها ومن ثم  الضغط على كلمة مشاهدة الكل، ومن ثم سوف تظهر نتيجة البحث وهي قبول البحث أو عدم قبوله.

اترك تعليقاً