شاهد الان موعد عرض مسلسل أولاد أدم الحلقة 27 والقنوات الناقلة

شاهد الان موعد عرض مسلسل أولاد أدم الحلقة 27 والقنوات الناقلة

مع حلول شهر رمضان حيث تبدأ المنافسات القوية بين المسلسلات العربية فى موسم مسلسلات رمضان، يشهد مسلسل أولاد أدم عمليات بحث كبير داخل محرك البحث جوجل، ويتابعه عدد كبير جدا من المشاهدين الذين ينتظرون موعد عرضه لمشاهدة أحداثه الغامضة، تدور قصة المسلسل حول الثنائي الرائع مكسيم خليل وماغى بوغصن وقيس الشيخ  نجيب ودانيلا رحمة.

موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل أولاد أدم فى تمام الساعة 8:30 م بتوقيت القاهرة، 9:30 م بتوقيت مكة المكرمة، يعرض المسلسل على قناة otv اللبنانية، بطولة هذا المسلسل تكمن فى مكسيم خليل بدور غسان وماغى بغضن بدور القاضية ديما ومجموعة كبيرة من الفنانين اللبنانين والسورين.

تدور أحداث الحلقة 27 عن أغتيال القاضية صفاء وعدم معرفة من قام بذلك لتظهر القاضية ديما فى بيت عزائها تقول أن صفاء لا يوجد لها مشاكل مع أي شخص، وأنه على وشك تشكيل حكومة جديدة ويجب على ديما ان تقدم أستقالتها قبل تشكيلها، حيث يجلس العقيد نبيل مع ديما ويتحدثون حول مقتل صفاء.

وتدخل أحداث الحلقة 27 مع غسان أثناء لقاء أعلامي مع أحد الفتيات لتعترف بأسرار كبيرة وظروفها الغامضة، وتبدأ تسرد بقصة حياتها وكيف عاشت وواجهت مشاكلها، وتقول له أن خايفه من الزواج بسبب أشياء تحدث مع العروس وزوجها ويرد عليها غسان أمك أين من هذه المسألة، ويتحدث اللقاء عن الزواج الغصب للبنت من قبل أهلها.

حيث يظهر سعد بتسجيل صوت مع أحد للقاضية ديما ويقول لها قبل أثبات التهمة عليه أنه يجب أن تخرج أخيها المدمن والقاتل التى تخفيه فى بيت الجبل، وأنه يوجد ورقة مع الصبية به رقم جواز السفر المزور الذي هربت به أخاها لداخل لبنان ويجب أن تبعد عنه حتى لا تقع نفسها بمشاكل كبيرة وهيا قاضيه، لتعود ديما لبيتها بأعصاب منهارة جدا، ويأتي غسان مع فتاة كان قد عمل معها لقاء تلفزيوني ليستغلها ويخون القاضيه ديما مع فتاة عمرها 16 سنة.

اترك تعليقاً