مكتوب… دعاء قيام الليل 2020 – 1441 في ليلة القدر 27 رمضان وفضله

مكتوب… دعاء قيام الليل 2020 – 1441 في ليلة القدر 27 رمضان وفضله

دعاء قيام الليل 2020 – 1441، في العشر الأيام الأواخر من شهر رمضان المبارك يعتكف المسلمين في كافة أنحاء العالم لاستغلال هذه الأيام المبارك للتقرب إلى الله ابتغاء مرضاته، كما أن العشر الأيام في الشهر المبارك تصادف ليلة القدر التي يسعى الملايين من المسلمين لتدارك وإحياء هذه الليلة الفضيلة التي تعتبر خير من ألف شهر، حيث يمارسون العديد من العبادات منها الدعاء ومناجاة الله وقيام الليل والدعاء.

دعاء قيام الليل 2020 – 1441

يحاول المسلمين في جميع أنحاء العالم تحري ليلة القدر لإحياء هذه الليلة الفضيلة التي هي خير من ألف شهر، من خلال تأدية العديد من النوافل منها قيام الليل وتأدية صلاة التهجد، بجانب الإكثار والإلحاء في الدعاء ليتسجيب الله لهم، وسنقدم لكم متابعينا الأعزاء دعاء قيام الليل 2020 – 1441 المستجاب.

دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك

  • اللهم لك الحمدُ، أنت ربُّ السماواتِ والأرضِ، لك الحمدُ، أنت قَيِّمُ السماواتِ والأرضِ ومن فيهن، لك الحمدُ، أنت نورُ السماواتِ والأرضِ، قولُك الحقُّ، ووعدُك الحقُّ، ولقاؤك حقٌّ، والجنةُ حقٌّ، والنارُ حقٌّ، والساعةُ حقٌّ، اللهم لك أسلمتُ، وبك آمنتُ، وعليك توكلتُ، وإليك أنبتُ، وبك خاصمتُ، وإليك حاكمتُ، فاغفِرْ لي ما قدَّمتُ وما أخَّرتُ، وأسررتُ وأعلنتُ، أنت إلهي، لا إلهَ لي غيرُك.
  • اللهمَّ إني أعوذُ برضاك من سخطِك، وبمعافاتِك من عقوبتِك، وأعوذُ بك منك لا أُحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيتَ على نفسِك.
  • اللهمَّ عافِنِي فيمن عافيتَ، وتوَلَّنِي فيمنْ تَوَلَّيْتَ، واهدِني فيمن هديْتَ، وباركْ لي فيما أعطَيْتَ وقني شرَّ ما قضيْتَ إِنَّكَ تَقْضِي ولَا يُقْضَى عليكَ، وإِنَّهُ لا يَذِلُّ مَنْ وَّاليْتَ تباركْتَ ربَّنا وتعالَيْت.
  • اللّهم أنت القادر على تيسير عُسّري، ربّ أرحم، من عظم مرضه، وعزّ شقاؤه، وكثُر داؤه، وقلّ دواؤه، وأنت ملجأه ورجاؤه وغوثه.
  • اللّهم إني أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، وبقوتك التي قهرت بها كل شيء، وخضع لها كل شيء وذل لها كل شئ، وبجبروتك التي غلبت بها كل شئ، وبعزتك التي لا يقوم لها شيء، وبعصمتك التي ملأت كل شيء، وبسلطانك الذي علا كل شئ، وبوجهك الباقي بعد فناء كل شيء، وبأسمائك التي ملأت كل شيء، وبعلمك الذي أحاط بكل شيء، وبنور وجهك الذي أضاء له كل شيء، يا نور يا قدوس يا أول الأولين ويا آخر الآخرين.

اترك تعليقاً