شاومينج تسريب امتحان الجيولوجيا ثانوية عامة 2020 ونموذج إجابة جيولوجيا الصف الثالث الثانوي

شاومينج تسريب امتحان الجيولوجيا ثانوية عامة 2020 ونموذج إجابة جيولوجيا الصف الثالث الثانوي

أصر القائمون على تسهيل الغش الإلكتروني على تحدي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإعلان شاومينج بيغشش ثانوية عامة على تسريب امتحان مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة 2020 للصف الثالث الثانوي، والتي سيمتحن الطلاب فيها صباح اليوم الأحد 19 يوليو، كآخر اختبار في السنة الحالية، رغم تحذيرات الأولى الكثيرة من التورط في مصل تلك الأعمال، وتوعدها للمعتدين على النظام بالمسائلة القانونية، وذلك بعد أن كشفت أنها تمكنت من السيطرة بالكامل على لجان يوم الامتحانات الماضي ومنعت أي محاولة للغش بتشديد التفتيش الذي يسبق دخول التلميذ إلى لجنته، وتتبع الأرقام السرية للأوراق المنشورة على الإنترنت وضبط أصحابها، وادعى شاومينج أن أسئلة نموذج الإنترنت ستكون متاحة على الصفحات والتطبيقات.

شاومينج تسريب امتحان الجيولوجيا 2020 ثانوية عامة

وكررت منظومة شاومينج بيغشش ثانوية عامة ما تقوم بيه في كل أيام الاختبارات، وقالت إنها أنشأت مجموعات على بعض التطبيقات التي بها درجة عالية من الخصوصية كتيليجرام، وأضافت فيها أولياء الأمور والتلاميذ الذين أرسلوا لهم مقابل الحصول على تسريب امتحان مادة الجيولوجيا 2020.

ولا يتسنى لأي أحد التأكد من صحة الأسئلة المتداولة وإن كانت بالفعل هي  الموجودة في نموذج البوكليت الخاص بالامتحان أم لا إلا بعد بيان وزارة التربية والتعليم الصباحي، حيث تعمل غرفة العمليات المعنية بالمراقبة منذ الصباح الباكر على تتبع أي خلل، ويتم نشر بيان عاجل بكل التفاصيل لكشف الحقائق لكل المهتمين.

وفي السطور التالية تجدون الصور الخاصة بتسريب امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة، وعمل ناشرها على حذف الرقم التسلسلي السري الخاص بالطالب بعد أن علم أن الوزارة تستخدمه في تتبعه.

تسريب-امتحان-الجيولوجيا-2020
تسريب-امتحان-الجيولوجيا-2020

إجابات الجيولوجيا 2020 الصف الثالث الثانوي

وأرفقت الصفحات التي نشرت تسريب امتحان الجيولوجيا ما سهلت تداوله بنموذج إجابات الأسئلة الغير رسمي حتى يتسنى لهؤلاء المخالفين حل الاختبار بالكامل إذا تمكنوا من الوصول إليه وهم داخل اللجنة، إلا أن هذا صعب للغاية لأن المديريات التعليمية تلقت توجيهات صارمة بمنع دخول أي طالب وبحوزته جهاز إلكتروني.

وتحتوي الإجابات التي ستشاهدونها تاليا على حلول لأسئلة من صميم منهج مادة الجيولوجيا، ويمكن أن يستخدمها الطلاب الغير مخالفين في مرجعة حلولهم بعد الخروج من اللجنة لحين صدور النوذج الرسمي في غضون أسبوع بحد أقصى، وسيبدأ تصحيح الكراسات في الكنترولات خلال أيام قليلة للانتهاء منها في أسرع وقت.

ونذكركم بأن اليوم الأحد يعد الأخير بالنسبة لطلاب القسم العلمي علوم هذا العام، والأمر يقتصر فقط على أولئك الذين دخلوا الدور الأول فقط، لأن عدد كبير تقدم بطلبات دخول الدور الثاني وتم قبولها لمخاوف صحية، وتشير التكهنات إلى أن الأزمات التي لاحقت العام الدراسي الحالي قد تتسبب في خفض التنسيق عن الأعوام السابقة.