KSA رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1441 موقع وزارة التنمية الاجتماعية eservices mlsd gov sa

KSA رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1441 موقع وزارة التنمية الاجتماعية eservices mlsd gov sa

تحديث الضمان الاجتماعي 1441، في المملكة العربية السعودية طلبت منذ أيام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعي من كافة المستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي تحديث بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني للوزارة وتعديل بياناتهم بما يلزم، في إطار عمل الوزارة على تطوير الخدمة وضمان وصول خدمات الوزارة لأكبر شريحة من الفئات الأكثر احتياجاً.

تحديث الضمان الاجتماعي

وتواصل الوزارة عمليات تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي، التي طالبت بمسارعة تحديث البيانات المستفيدين والمستفيدات عبر بوابتها الإلكترونية ودون الحاجة لزيارة الفروع، وتهدف الوزارة لرفع مستوى خدماتها وتطوير آليات الدعم وضمان الوصول لأكبر عدد من الفئات شديدة الاحتياج، كما تهدف عملية التحديث تقديم المزيد من الخدمات لتخفيف آثار جائحة كورونا المستجد.

طريقة تحديث الضمان الاجتماعي 1441

وأوضحت الوزارة لجميع المستفيدين خطوات تحديث بيانات الضمان الاجتماعي دون الحاجة لزيارة أفرع الضمان وهي كالتالي:

  • – الدخول على الحساب الشخصي عبر الرابط: eservices.mlsd.gov.sa
  • – مراجعة البيانات وتعديلها وفق المستجدات.
  • – إجراء تحديث للبيانات الشخصية.
  • – الضغط على أيقونة إرسال الطلب.

التسجيل في الضمان الاجتماعي

وأكدت وزارة الموارد والتنمية الاجتماعية، أن التسجيل في خدمات الضمان الاجتماعي مستمراً وفقاً للشروط المحددة والمعلنة مسبقاً، كما تتيح الوزارة التقديم للحصول على معاش الضمان الاجتماعي إلكترونياً عبر البوابة الإلكترونية للوزارة ومن خلال خدمة معاش الضمان، كما يمكن التقديم في أفرع وكالة الضمان في أي من المحافظات السعودية خاصة لبعض الحالات الاستثنائية حيث يتم دراسة الحالة بشكل مستقل.

قدمنا لكم في موقعكم دليل الوطن كل ما يخص تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي في السعودية وترقبوا معنا آخر أخبار وزارة التنمية الاجتماعية وخدماتها المقدمة لجميع عملائها.

ولم تحدد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد انتهاء تحديث بيانات الضمان الاجتماعي التي بدأت بها قبل حوالي أسبوع بل يُنصح لمن لم يحدث بياناتهم بالاسراع في التحديث لضمان استمرار الخدمات بشكل افضل.

ويعد الضمان الاجتماعي واحداً من عدة خدمات تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للمواطنين السعوديين من الفئات المحتاجة، وهي خدمة متاحة طيلة الوقت لجميع من تنطبق عليه الشروط.

لا تزال روابط تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي مفعلة حتى الآن لكي يستطيع جميع المستفيدين من تحديث بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني ودون الحاجة للحضور إلى أحد أفرع الضمان في كافة المحافظات السعودية.