ظهرت الان lebanon lotto نتائج سحب اللوتو اللبناني 1824 اليوم الخميس 16 / 7 / 2020 مع الإعلامي Zeed عبر قناة Lbc

ظهرت الان lebanon lotto نتائج سحب اللوتو اللبناني 1824 اليوم الخميس 16 / 7 / 2020 مع الإعلامي Zeed عبر قناة Lbc

نتائج سحب اللوتو اللبناني 1824، حالة من الترقب والحماس يمر بها الألاف من المتسابقين والمتسابقات المنتظرين لحظة الإعلان عن أصحاب البطاقات الرابحة في مسابقة اليانصيب الوطني اللبناني، فتحظى المسابقة بقاعدة جماهيرية جارفة في جميع أنحاء البلاد، ويأمل المشتركين في أن يحالفهم الحظ ويحصلون على الجوائز النقدية التي تطرحها مسابقة اللوتو اللبناني 1824.

نتائج سحب اللوتو اللبناني 1824

سنتابع معكم زوار ومتابعي موقع “أحداث اليوم” نتائج سحب اللوتو اللبناني 1824 التي سيتم الكشف عنها خلال الساعات القليلة القادمة، كما سنطلعكم على أصحاب البطاقات الرابحة في المسابقة التي يترقب الإعلان عنها الكثير من المشتركين الراغبين في الحصول على الجائزة الكبرى التي يتم طرحها، فمسابقة اللوتو اللبناني تقدم بشكل دوري ومستمر العديد من الجوائز النقدية الكبري التي ساهمت في تغير حياة الكثير من المشتركين.

lebanon lotto نتائج سحب اللوتو اللبناني 1824

وكما جرت العادة يتم الإعلان عن نتائج سحب اللوتو اللبناني يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع، وسيكون الألاف من المتسابقين بانتظار الإعلان عن نتائج سحب اللوتو اللبناني 1824 اليوم الخميس الموافق 16 يوليو 2020 عبر قناة Lbc الفضائية اللبنانية مع الإعلامي الشهير زيد.

ويعلق الكثير من المشتركين أمال كبير على مسابقة اليانصيب الوطني اللبناني في تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، في ظل الظروف الاقتصادية السيئة التي تمر بها البلاد مع انتشار البطالة والفقر المدقع، فقد ساهمت مسابقة اللوتو اللبناني طوال الأعوام الماضية في تقديم الدعم للمواطنين من خلال الجوائز النقدية التي تقدمها للفائزين.

ويتم الإعلان عن ناتئج سحب اللوتو 1824 على الهواء مباشرة في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية ولبنان والعراق، وفي تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية.