ظهرت الآن bac men gov ma نتائج الباك المغرب الدورة العادية.. نتائج البكالوريا 2020 المغرب للمتمدرسين والأحرار عبر موقع وزارة التربية الوطنية

ظهرت الآن bac men gov ma نتائج الباك المغرب الدورة العادية.. نتائج البكالوريا 2020 المغرب للمتمدرسين والأحرار عبر موقع وزارة التربية الوطنية

نتائج البكالوريا 2020 المغرب للمتمدرسين والأحرار ، عودة إليكم من جديد متابعي وزوار موقع “أحداث اليوم” حيث نتابع معكم أخر وأهم التطورات بالشأن التعليمي في مختلف الدول العربية، لنطلعكم على نتائج الامتحانات والشهادات المختلفة لنوفر عليكم الوقت والجهد، وسنقدم لكم في مقالنا هذا نتائج البكالوريا 2020 المغرب للمتمدرسين والأحرار الدورة العادية التي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة عبر موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين.

نتائج البكالوريا 2020 المغرب للمتمدرسين والأحرار

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين أنه خلال الساعات القليلة القادمة سيتم رفع نتائج البكالوريا 2020 المغرب للمتمدرسين والأحرار، مطمأن الطلبة بأن نسبة النجاح في نتائج الباك الدورة العادية لهذا العام أفضل من الأعوام الماضية، كما أن لجان الكنترول المسؤولة عن عملية تصحيح وتدقيق أوراق امتحانات الطلبة قامت بعملها على أكمل وجه دون تراخي أو تباطؤ.

وبحسب البيان الرسمي الصادر من قبل وزارة التربية الوطنية والتكوين فإن نتائج البكالوريا 2020 المغرب سيتم الإعلان عنها يوم الأربعاء الموافق 15 يوليوز 2020، حيث سيتم إرسال النتائج إلى معالي وزير التربية الوطنية المغربي ليتم اعتمادها والبدء برفعها عبر الموقع الإلكتروني التابع للوزارة.

وفي سياق منفصل نجحت وزارة التربية الوطنية أن تثبت في الفترة الماضية مدى كفاءتها ومرونتها في التعامل مع الأزمات، فقد لجأت إلى تفعيل النظام الإلكتروني عن بعدُ لاستكمال العام الدراسي دون الحاجة للتوجه إلى المدارس بسبب انتشار فيروس كورونا في كافة أنحاء العالم.