الحلقة الثانية من مسلسل أنت أطرق بابي مترجمة على قصة عشق.. مواعيد عرض المسلسل..

الحلقة الثانية من مسلسل أنت أطرق بابي مترجمة على قصة عشق.. مواعيد عرض المسلسل..

نتابع اليوم من خلال هذا المقال تفصيل اولي الحلقات من مسلسل انت اطرق بابي حيث يتابع عدد كبير من عشاق الدراما التركية المسلسل , ومن الجدير بالذكر ان  المسلسل حقق نسب مشاهدات عالية جدا منذ انطلاق اولي الحلقات.

قصة مسلسل أنت أطرق بابي

منذ قليل تم عرض الحلقة الثانية من مسلسل أنت أطرق بابي علي شاشة فوكس تي في، وهو مسلسل إنتظره الكثير من الجمهور والمتابعين، حيث يعتبر هذا المسلسل هو مسلسل ذو حث فكاهي وكوميدي.

تدور أحداث المسلسل حول سيدة تركية تسعى جاهدة الى النجاح في حياتها الدراسية، ثم تقع في حب رجل أعمال شهير، ولكنه يشترط عليها الزواج به حتى تُكمل تعليمها. تدور كل هذه الأحداث في ضوء فكاهي وكوميدي.

استطاع هذا المسلسل التركي تحطيم الأرقام القياسية في نسب المشاهدين من المتابعين والمحبين للدراما التركية حول العالم وذلك بعد عرض أولى حلقاته.

في هذه الفترة زادت محركات البحث جوجل من المتابعين للإستمتاع بمشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل التركي أنت أطرق بابي. كما تم الاعلان منذ لحظات قليلة عن عرض الحلقة الأولى من هذا المسلسل علي موقع قصة عشق ومترجمة الى اللغة العربية.

استطاعت الحلقة الثانية تحقيق نسبة عالية من نسب المشاهدات حيث تجاوز مشاهدات الحلقة الأولى من المسلسل مايقرب من 5 مليون مشاهدة.

مواعيد عرض مسلسل أنت أطرق بابي

يتم عرض حلقات مسلسل أنت أطرق بابي علي شاشات فوكس تي في يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.