قناة فوكس تى فى : مسلسل انت اطرق بابي بعد التريند الرسمي.. إشارة تردد قناة فوكس تي في 7ALN

قناة فوكس تى فى : مسلسل انت اطرق بابي بعد التريند الرسمي.. إشارة تردد قناة فوكس تي في 7ALN

مسلسل انت اطرق بابي بعد التريند الرسمي.. إشارة تردد قناة فوكس تي في نشرحها لكم من تقريرنا تمكن هذا المسلسل ان يدخل في اسرع وقت في منافسه شرسه في الوقت الذي وجدت في العديد من المسلسلات التركيه التي تم عرض الحلقه الاولى من انت اضرب بابي وذلك اب تصدر الترنج ومحركات بحث جوجل بشكل كبير.

مسلسل انت اطرق بابي

اصبح في المركز الثاني في مصر كما استطاع هذا المسلسل الشهير من تصدر الترند في اكثر من دوله منها اسبانيا وكذلك الدوله الرسميه لهذه المؤسسات دوله تركيا وكذلك دوله كندا واخيرا دوله البرازيل والتي تعد من اهم هم ويرجع ذلك بسبب ثوابه الخاصه والمحببه لدى العديد من المستمعين والمشاهدين من العرب والاجانب والتي ياتي في بطولتها هاندا ارتشيل وكرم بورسين هذان النجمان الا معان اللذين يؤديان البطوله على اكمل وجه.

يستطيع الجميع الان مشاهده المسلسل الشهير في كل اسبوع من يومي الاربعاء في الساعه الثامنه من مسائي كل يوم اربع وذلك عبر فتح قناه فوكس تي في التابعه لدوله تركيا.

تردد قناة فوكس تي في

تتصدر البحث في هذا الوقت الحالي تردد قناه فوكس تي في والتي تعد اهي القناه الرسميه الناقله لهذا المسلسل.

قصة مسلسل انت اطرق بابي

دكتور قصه المسلسل في اطار رومانسي تقابل الفتاه ده سر كان الشاب الطموح المهندس المعماري المشهور وذلك عن طريق الصدفه الغير مباشره والذي تقوم بفتحه بشكل علني امام الحضور وذلك بكونه يقطع المنح عن الطلاب داخل الجامعه التي يعمل بها الا انه يؤكد لها امام الكل ان هو لم يقطع المنحه ومازال حوالي 6 ح 26 طالب وكذلك الطالبات يؤدون دراستهم في ايطاليا على حساب الجامعه هذه ثم تحدث الكثير من المواقف واللقاءات التي التي يثبت بعدها انه ابدا على حق وان مدير اعماله والذي قام بالغاء منحتها دون علمه بهذا الحدث الخفي واعتذر بشكل مباشر لها ولكنها لن ولم تقبل هذا الاعتذار الرسمي حتى تتوالى الاحداث بشكل مكثف.

قناة فوكس تي في

قناه فوكس تي في هي القناه التركيه التي تهتم ببث العديد من المسلسلات المشهوره في تركيا والتي تحافظ على استحواذ اغلب المشاهدين والاستمتاع بالاعمال التركيه المختلفه.

مسلسل انت اطرق بابي

وانا ادور هذا المسلسل احداثه فى شكل مشوق حيث تذهب ايدا الى الجامعه لحضور الحفلات الخاصه بالتخرج مع صديقاتها و تخبرها استاذتها انها لانها تستطيع مواصله الدراسه بعد ما تم فصلها بسبب العجز عن دفع الاموال المحدده ولكن هذا لن يحدث الا بعد دفعها للنفقات بشكل كامل لكن تعتزل تعصرها الشديد في العثور على الاموال المطلوبه لانهاء هذه الدراسه.