Sen Çal Kapımı .. مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 2 الثانية مترجم بالعربي عبر قناة Fox TV

Sen Çal Kapımı .. مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 2 الثانية مترجم بالعربي عبر قناة Fox TV

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3 الثالثة، احتلت المسلسلات التركية مكانة كبرى على الساحة الدرامية في الوطن العربي خلال السنوات الاخيرة، حيث اكتسبت ملايين المشاهدات والمتابعات تحديدا في كلا من مصر والسعودية والكويت، بمختلف أنواعها سواء المسلسلات التاريخية أو الرومانسة او حتى الكوميدية، تلك المسلسلات التي منذ عرض الحلقات الاولى منها وباتت من المفضلات لديهم.

مسلسل انت اطرق بابي

من المسلسلات التي حازت على ملايين المتابعات والمشاهدات مسلسل قيامة عثمان التاريخي وابنة السفير الاجتماعي ومسلسل السيد الخطأ المسلسل الكوميدي الرومانسي، والذي يعرض حاليا على قناة فوكس، وغيرهم من المسلسلات الاخرى، والتي دخل وسط قائمتها المسلسل الجديدة التي تم الإعلان عنها لتنضم إلى ركب المسلسلات التركية التي يتم عرضها حاليا، هو مسلسل انت إطرق بابي.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3

المسلسل التركي انت إطرق بابي هذا المسلسل التركي الذي يتم عرضه على قناة اي تي في التركية، أحد أهم وأشهر القنوات التركية التي تقوم بعرض المسلسلات التركية المتميزة، والتي تعرض حاليا مسلسل انت إطرق بابي والذي تدور قصته حول اثنان من كبار السن، هذان الرجلان اللذان يمتلكان شخصيتان مختلفتان تماما ولذلك فهما دائما المشاكل بينهما.

مواعيد عرض مسلسل انت اطرق بابي

وتسير معظم أحداث المسلسل التركي حول هذان الاثنان، وتحدث بينهما مزيد من المشاكل والجدل والتي سيتم عرضها طول حلقات المسلسل، ولذلك فإن المسلسل تتملكه حاله من الجدل والخلاف، التي تسيطر على معظم حلقاته، وتشاهدون المسلسل كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت أنقرة والقاهرة وفى تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة .

وتستكمل أحداث مسلسل انت إطرق بابي والذي يسرد تفاصيله ضمن الدراما الاجتماعية التي يتخلل بعض تلك الدراما العديد من الأحداث والتفاصيل التي تعبر عن الصراع، والتي تتواجد دائما في غالبية المسلسلات التركية الشهيرة.

انت اطرق بابي علي قناة قناة Fox TV

ويتوقع الملايين من المتابعين والمشاهدين للمسلسل التركي الذي يتم عرضه حاليا، انت إطرق بابي أن يكون ضمن أهم وأفضل المسلسلات التركية التي يتم عرضها في الصيف الحالي، وبالرغم من ان المسلسل يتم عرضه حاليا على قناة اي تى في التركية احد اشهر واهم القنوات التركية، الا انه أيضا لم يعرف حتى الان عدد حلقات المسلسل بالرغم من ان الكثيرن تسآلوا عن عدد الحلقات وموعد انتهاء المسلسل لكنهم قالوا أن الحلقات لم تم تحدد عددها بعد.

وارجع القائمون على المسلسل هذا الامر بأن عدد حلقات انت إطرق بابي ستتوقف على نسبة المشاهدة التي سيحصل علها.

وتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل انت إطرق بابي في االخامس عشر من شهر يونيو 2020.