free نتائج قياس الاختبارات التحصيلية 1441 برقم الهوية ‘‘موقع قياس‘‘ نتائج القدرات || نظام نور

free نتائج قياس الاختبارات التحصيلية 1441 برقم الهوية ‘‘موقع قياس‘‘ نتائج القدرات || نظام نور

نتائج قياس الاختبارات التحصيلية 1441 نقدمها لكم عبر موقعكم المميز دليل الوطن وذلك بعد أن تم إعلان نتائج قياس الاختبارات التحصيلية وذلكم عبر الرابط الرسمي موقع المركز الوطني للقياس والتقويم بشكل ميسر وسهل للغاية.

نتائج قياس الاختبارات التحصيلية 1441

خطوات مبسطة يمكنكم من خلالها معرفة النتيجة من خلال الرابط الرسمي الذي سنستعرضه مع حضراتكم في سياق التقرير التالي، حيث انتهى المتقدمين من أداء الاختبار النهائي للاختبارات التحصيلية عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم.

أهداف الاختبارات التحصيلية

وكشف المركز أن تلك الاختبارات تستهدف فى سياقها قياس مستويات المتقدمين وتحصيلهم في مواد تم تخصيصها لكل قسم بالمرحلة الثانوية، سواء القسم الأدبي أو العلمي.

وتشتمل مواد القسم الأدبي كلا من مواد الحديث والثقافة الإسلامية والتوحيد والفقه والنحو والصرف والبلاغة والنقد والأدب والتاريخ والجغرافيا، كما يشتمل القسم العلمي على كلا من المواد الأحياء والفيزياء والرياضيات والكيمياء.

طريقة الاستعلام عن النتائج

عدة خطوات ميسرة يجريها الباحثين عن النتيجة من خلال الدخول إلى الملف الخاص بالطالب، ومن بعدها يتم اختيار النتائج، وتحديد نوع الاختبار، ثم يتم الضغط على بحث، وبعدها تظهر النتائج.

رابط الاستعلام عن نتائج القدرات 1441

وفى تصريحات رسمية عبر تويتر أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب على موقع التغريدات المصغرة تويتر، أن جميع الطلاب الذين سيتقدمون للاختبار التحصيلي عن بعد في المنازل، وفي المقرات، سُتعلن نتائجهم في موعد موحّد اليوم السبت، ويستطيع الطلاب الحصول على نتائجهم الكترونيا.

ونتمنى للجميع التوفيق والسداد وتحقيق كل المراد في النتائج.

ونتقدم بخالص التهاني وأرق التبريكات لجميع الحاصلين على أعلى الدرجات والتفوق والتميز.