سعر البنزين في السعودية الجديدة لشهر يوليو 2020 عقب الزيادة المعلنة من ارامكو فى جميع محطات الوقود

سعر البنزين في السعودية الجديدة لشهر يوليو 2020 عقب الزيادة المعلنة من ارامكو فى جميع محطات الوقود

كشفت مصادر حكومية منذ قليل عن أسعار البنزين اليوم في السعودية الجمعة 10 يوليو 2020 في جميع المحافظات، وذلك بعدما أقرت شركة أرامكو تفاصيل الزيادة الجديد في سعر المواد البترولية بمختلف أنواعها في السعودية خلال الساعات الأخيرة وذلك بالتزامن مع الزيادة التي تم فرضها على ضريبة القيمة المضافة.

  • أسعار البنزين اليوم في السعودية الجمعة 10-7-2020
  • سعر البنزين اليوم في السعودية

أسعار البنزين اليوم في السعودية الجمعة 10-7-2020

قفزت أسعار البنزين اليوم في السعودية بشكل واضح للغاية وذلك بالمقارنة مع سعر البنزين خلال شهر مايو ويونيو الماضي، وذلك بحسب ما أكدته بعض الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم والتي تحدثت عن الزيادة التي طرأت على أسعار المواد البترولية بشكل عام داخل السعودية خلال الساعات الأخيرة.

وكانت الحكومة السعودية قد أعلنت بشكل رسمي حدوث زيادة واضحة في أسعار صرف البنزين والمواد البترولية داخل كافة المناطق بالمملكة العربية السعودية، وذلك بالتزامن مع زيادة ضريبة القيمة المضافة والتي قفزت من 5% وحتى 15% مع بداية شهر يوليو الجاري مع الإصلاحات الإقتصادية التي تقوم بها الحكومة السعودية خلال الأيام الجارية.

سعر البنزين اليوم في السعودية

جرت العادة بأن تقوم شركة أرامكو بعمل مراجعة لأسعار البنزين في مختلف المناطق في المملكة العربية السعودية، وذلك حتى تصبح تلك الأسعار متماشية مع السوق العالمي.

وقد جاء سعر البنزين اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 في المملكة العربية السعودية على النحو التالي:

  • سعر بنزين 91 في السعودية قد وصل إلى نحو 98ر0 ريال لكل لتر وذلك بدلًا من 68ر0 ريال لكل لتر في الشهر الماضي.
  • وهذا في الوقت الذي وصل فيه سعر بنزين 95 في السعودية إلى نحو 18ر1 ريال لكل لتر بدلًا من 82ر0 ريال لكل لتر في شهر مايو الماضي.