“لينك شغال” منصة تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي 2020 – 2021 في الأردن eserices moe gov jo

“لينك شغال” منصة تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي 2020 – 2021 في الأردن eserices moe gov jo

لينك منصة تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي 2020 – 2021، أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية عن إطلاق منصة إلكترونية أمام أولياء الأمور ليتمكن من خلالها تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي 2020 – 2021، ليشرع أولياء الأمور بالبحث المكثف عن الرابط الإلكتروني لتسجيل أبناءهم للصف الأول الابتدائي في المدراس التي يرغبون بها.

لينك منصة تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي 2020 – 2021

خصصت وزارة التربية والتعليم لينك منصة تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي 2020 – 2021 في عموم أنحاء الأردن، ليتمكن من خلاله أولياء الأمور بتسجيل أبناءهم الطلبة في الصف الأول الابتدائي بالنظام الإلكتروني، فقد عملت الوزارة على تطبيق كافة التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورنا وطبقت نظام التباعد الاجتماعي لضمان عدم عودة تفشي الفيروس في البلاد.

وبإمكان أولياء الأمور تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2020 – 2021 من خلال الرابط الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم بكل سهولة، دون الحاجة للذهاب إلى المدارس أو مديريات التربية والتعليم والتزاحم من أجل تسجيل أبناءهم في الصف الأول الابتدائي.

وبناءً على تصريحات وزير التربية والتعليم الأردني أن الساعات القليلة القادمة سوف تشهد تفعيل الرابط الإلكتروني لـ تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي 2020 – 2021 في الأردن، ويسعى أهالي الطلبة بأن يقوموا بتسجيل أبناءهم في أفضل المدراس التعليمية في البلاد والقريبة من محيط سكنهم، فتعتبر مرحلة التعليم الأساسية من أهم المراحل التعليمية التي يبني الطالب عليها مستقبله.

خطوات الدخول علي منصة تسجيل طلاب الصف الاول الاساسي

ولكي تتمكن في الدخول علي منصة تسجيل الصف الاول الاساسي يجب عليك أتباع الخطوات التالية :-

  • الدخول على الرابط التالى اضغط هنا.
  • اضغط على التسجيل للصف الاول الابتدائي.
  • ثم اختيار المدينة المقييم بها الطفل.
  • ادخال بيانات الطفل بالكامل.

وكان أولياء الأمور قد عبروا عن خالص شكرهم وامتتناهم للخطة التي تسر بها وزارة التربية والتعليم الأردنية، التي نجحت في تخطى كافة المصاعب والعقبات وأثبتت كفاءتها في التعامل مع أزمة فيروس كورونا حيث لجأت للمنصات الإلكترونية لإنهاء العام الدراسي وتقدم شروحات للطلبة.