وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب: نتيجة الثانوية العامة 2020 الإمارات عبر موقع المنهل الصف الثاني عشر

وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب: نتيجة الثانوية العامة 2020 الإمارات عبر موقع المنهل الصف الثاني عشر

سوف تشهد الساعات القليلة إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 الإمارات أو الصف الثاني عشر والتي تكثر عنها البحث خلال هذه الأوقات، لاسيما بعد أن صرحت وزارة التربية والتعليم بأن نتائج الامتحانات نهاية العام الدراسي تجري تصحيحها ورصد العلامات الخاصة بالطلاب لإعلانها يوم 7 يوليو من الشهر الجاري ضمن منظومة الامتحانات الإلكترونية للتعليم عن بعد.

نتائج الامتحانات الإمارات 2019 2020

  • نتائج الامتحانات الإمارات 2019 2020
  • نتائج الثانوية العامة 2020 الإمارات الفصل الدراسي الثاني
  • موقع المنهل

وأفادت وزارة التربية والتعليم بأن نتائج امتحانات الإمارات الإلكترونية سوف تظهر عبر رسيالة نصية تصل إليهم عبر أجهزة المحمول، بالإضافة إلى الموقع الإلكترونية للمنظومة “المنهل” والذي شهد نجاحًا كبيراً ضمن التحول الرقمي للتعليم.

نتائج الثانوية العامة 2020 الإمارات الفصل الدراسي الثاني

تجدر الإشارة إلى أن الطلاب سوف يقومون بختام الامتحانات التعويضية غداً بمادة الرياضيات والتربية الإسلامية للمسار العام والمتقدم، على ان يتم تقديم مصلحة الطالب أولاً من خلال عقد الإختبارات البديلة لهم.

موقع المنهل

للدخول إلى المنصة اضغط هنا

سوف يوافيكم إقرأ نيوز بكل جديد حول نتائج امتحانات الثانوية العامة الإماراتية لحظة بلحظة عبر هذا المقال عبر موقع المنهل والذي يعمل على التصحيح الإلكتروني لإجابات الطلاب عقب انتهاء زمن الإجابة الممخصص لكل مادة، ونحن بصدد اعتماد النتيجة وسونوافيكم بكل جديد.