وظائف فنية شاغرة في شركة محركات الطائرات ومصفاة أرامكو

وظائف فنية شاغرة في شركة محركات الطائرات ومصفاة أرامكو

رغم الظروف التي نمر بها في الفترة الأخيرة في المملكة العربية السعودية، يبحث العديد من الأشخاص حول الوظائف المتاحة للتمكن من العيش في ظل الظروف الصعبة، حيث أعلنت شركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات المحدودة عن توفر وظائف فنية شاغرة للسعوديين وغير السعوديين من حملة شهادة الدبلوم في عدد من التخصصات، وذلك للعمل بفروع الشركة في مدينة الرياض، وعرضت مصفاة أرامكو السعودية بعدد من الوظائف المتاحة مختلفة التخصصات، ومن خلال هذا المقال نعرض تفاصيل كل وظيفة.

تفاصيل وظائف شركة المحركات :

أبرزت الشركة أن الوظائف المتاحة على مسمى:

  • فني التنظيف والمعامل الكيميائية (عدد 3 وظائف / للسعوديين): شهادة الدبلوم في تخصص الكيمياء.
  • فني أعمال الطلاء: شهادة الدبلوم في تخصص ذي الصلة
  • ميكانيكي عام (للسعوديين): شهادة الدبلوم في تخصص الهندسة الميكانيكية

وأوضحت الشركة أن التقديم متاح عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءً من تاريخ اليوم الموافق 28 يونيو 2020 والتقديم مستمر حتى تاريخ 28 سبتمبر 2020.

التقديم على وظائف فنية بشركة المحركات:

ومن خلال هذا المقال نعرض رابط تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المعلنة، يرجى الدخول للرابط الإلكتروني للموقع المخصص شركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات لمعرفة الشروط حيث يحتوي كل مجال على شروط معينة.

وظائف شركات الطائرات

ومن الجدير بالذكر أن شركة محركات الطائرات تعد من ضمن إحدى شركات برنامج التوازن الاقتصادي والمتخصصة بمجال توفير أعمال صيانة وعمرة المحركات العسكرية للطائرات التابعة للقوات الجوية الملكية السعودية.

وظائف هندسية لدى مصفاة ساسرف أرامكو :

أعلنت شركة مصفاة أرامكو السعودية ساسرف من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي عن توفر عدد من الوظائف في المجالات المختلفة، منها وظائف هندسية شاغرة لحملة درجة البكالوريوس في عدد من التخصصات، وذلك للعمل بمقر الشركة الرئيسي في محافظة الجبيل الصناعية.

تفاصيل وظائف شركة ساسرف :

بينت شركة ساسرف أن الوظائف المتاحة على مسمى :

  1. مهندس رئيسي / صيانة: درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الميكانيكية أو ما يعادلها
  2. نائب رئيس مكافحة الحرائق: درجة البكالوريوس في تخصص هندسة الإطفاء أو ما يعادلها
  3. مهندس تفتيش مدني: درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة المدنية أو ما يعادلها

وأوضحت شركة ساسرف أن التقديم يتم من خلال الموقع الرسمي للتوظيف، علماً بأن التسجيل متاح منذ اليوم الموافق 27 يونيو 2020، ولمعرفة شروط الوظائف والمجالات المختلفة في  شركة ساسرف يمكن الدخول على الرابط الالكتروني للموقع كما مذكور بالمقال.