رابط المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات للتقديم على 250 وظيفة لخريجي الثانوية العامة

رابط المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات للتقديم على 250 وظيفة لخريجي الثانوية العامة

المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات يعلن عن فتح باب التسجيل للالتحاق به، فيما يخص مجال تقنية وصيانة السيارات، وذلك للحاصلين على شهادة الثانوية العامة، ويؤكد السيد سالم حسن الأسمري المدير التنفيذي للمعهد على أن المعهد العالي السعودي الياباني بجدة يعطي خريجيه شهادة دبلوم معتمد كما يضمن لهم وظيفة بإذن الله.

  • المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة:
    • طريقة التقديم للمعهد وشروط القبول:
    • مزايا الالتحاق بالمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات:

المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة:

يعد المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات المعهد الغير ربحي الأول في المملكة العربية السعودية، حيث تم دعمه بالمعدات والخبراء من قبل كل من الحكومة السعودية والحكومة اليابانية، كما أن تكاليف إنشائه تم تمويلها بالمشاركة بين مصنعي السيارات في دولة اليابان والموزعين المعتمدين للسيارات اليابانية في المملكة العربية السعودية، لكنه ليس الأخير فقد حذا حذوه عدة معاهد أخرى غير ربحية.

طريقة التقديم للمعهد وشروط القبول:

يستطيع خريجي الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالمعهد، التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمعهد www.sjahi.org، كما أن اختبارات القبول ستتم إلكترونياً وذلك من أجل الحفاظ على صحة المتقدمين، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية  في ظل الظروف الحالية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويشترط على المتقدم ما يلي:

  1. أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة ويقدم أصل الشهادة.
  2. ألا يزيد عمره عن 25 عاماً عند التقديم.
  3. كما يشترط على المقبولين من خارج مدينة جدة ومدينة مكة المكرمة الإقامة في السكن الخاص بالمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة طوال فترة الدراسة بالمعهد.
  4. إحضار عدد 2 صورة شخصية للمتقدم مقاس 4*6.

مزايا الالتحاق بالمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات:

إن رؤية المعهد تتمثل في العمل على تخريج دفعات جديدة من الشباب السعودي، يتميزون بأخلاق عمل رفيعة ولديهم قدرات خاصة تؤهلهم للعمل في المراكز الخاصة بصيانة السيارات، ويعني هذا أن الدارس سيحصل على مميزات عديدة من بينها:

  • عندما ينهي المتقدم الإجراءات الخاصة بالقبول في المعهد يعني هذا أنه قد ضمن وظيفة ويستطيع توقيع عقدها فوراً.
  • يحصل الدارس على مكافأة شهرية تقدر بثلاثة آلاف ريال سعودي طوال فترة التدريب.
  • يحصل الدارس بعد إتمام البرنامج الدراسي وتخرجه على شهادة دبلوم معتمد.

موقع نبأ العرب هو ناقل للمقال وفي حالة تواجد أي شكوي عن خبر رابط المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات للتقديم على 250 وظيفة لخريجي الثانوية العامة
،نرجو منكم الأتصال بنا وسوف ينم الرد من قبل فريق الموقع..