وظائف خالية في السعودية للجنسين تتبع صندوق الاستثمارات العامة لحملة البكالوريوس

وظائف خالية في السعودية للجنسين تتبع صندوق الاستثمارات العامة لحملة البكالوريوس

لمن يبحث عن وظيفة بمرتب عالي ، ولمن يريد وظيفة في المملكة العربية السعودية ، اليكم الان من موقع المختصر هذا الخبر ، وظائف خالية في السعودية للجنسين ، هذه الوظائف تابعة لصندوق الاستثمارات العامة لحملة البكالوريوس ، اليك م التفاصيل كاملة من خلال هذا التوضيح .

من داخل المملكة العربية السعودية وبسبب كورونا ، وبعد حالة من الركود الرهيب فى الاستثمار وتراجع الأقتصاد السعودي ، فاليوم تبدا السعودية بعد بداية فك الحظر وبشاير عودة الحياة الي طبيعتها ، تفتح المملكة ذراعيها من جديد وتفتح باب التوظيف بعد فقداً الكثير من العمالة الوافدة .

حيث قد أشار الصندوق إلى حاجته إلى تخصصات (إدارة الأعمال – إدارة الأعمال الدولية – الاقتصاد – التجارة – المالية – الاستثمار – الهندسة – علوم الحاسب – تقنية المعلومات – هندسة الحاسب – أمن المعلومات – الأمن السيبراني).

ومن هنا فقد اشترط الإعلان أن يكون المتقدم (سعودي الجنسية، وحاصلًا على درجة البكالوريوس أو الماجستير في التخصصات المطلوبة لكل وظيفة – وأن تتوافر فيه الخبرة المناسب حسب طبيعة عمل الوظيفة – إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة – إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقات الأوفيس).

وواخيرا فقد لفت الإعلان إلى أن التقديم يبدأ من اليوم الأحدالقادم عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط التالي :أضغط هنــــا .