رابط تقديم رياض الأطفال كى جى 1 العام الدراسي 2021/2020 .. موقع وزارة التربية والتعليم تسجيل حضانة”kg emis gov eg”

رابط تقديم رياض الأطفال كى جى 1 العام الدراسي 2021/2020 .. موقع وزارة التربية والتعليم تسجيل حضانة”kg emis gov eg”

رابط تقديم رياض الأطفال يتم التقديم لرياض الأطفال للعام الدراسى الجديد عبر موقع وزارة التربية والتعليم الكترونيا حتى يتم إتاحة تقديم اولياء الامور لابنائهم من المنازل في جميع محافظات مصر وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة لعدم انتشار فيروس كورونا بين المواطنين الذى ظهر فى جميع الدول في الآونة الأخيرة . يجب التسجيل فى المواعيد التى حددتها وزارة التربية والتعليم. وأن يحدد ولى الأمر فى طلب التقديم إذا كان التلميذ التابع له عربى رسمى ، او لغات رسمى.

رابط تقديم رياض الاطفال عبر رابط وزارة التربية والتعليم

تم تفعيل رابط وزارة التربية والتعليم المصرية من قبل الوزارة لاستقبال التقديم لرياض الاطفال كى جى 1
2021/2020 عبر موقعها الالكترونى لمدة 30 يوما اعتبارا من أول يونيو حتى نهايته لقبول المتقدمين لرياض الأطفال. ويجب على أولياء الأمور تحرى الدقة فى كتابة البيانات الخاصة بأطفالهم. ويشترط أن يتم الطفل 4 سنوات فى اول اكتوبر وتكون اولوية القبول للطفل الأكبر سنا كما أوضحت الوزارة أنه يمكن لولى الأمر أن يقدم للطفل في أكثر من مدرسة بشرط ان تكون نفس الاختيار رسمى لغات، ام رسمى عربى.

خطوات التقديم فى مرحلة رياض الأطفال

يتم التقديم لرياض الاطفال 2020 عبر رابط وزارة التربية والتعليم:
الدخول على الموقع من “هنا“– تحديد نوع الدراسة رسمى عربى ، رسمى لغات – اختيار المحافظة – اختيار المدرسة – تسجيل بيانات الطفل من واقع شهادة الميلاد مع التأكد من صحتها – ارسال بيانات الطفل وانتظار تنسيق رياض الاطفال.