قيامة عثمان الحلقة 27 الأخيرة | عثمان يفتح قلعة الصليبيين ويقتل صوفيا بيده

قيامة عثمان الحلقة 27 الأخيرة | عثمان يفتح قلعة الصليبيين ويقتل صوفيا بيده

قيامة عثمان الحلقة 27 الأخيرة .. ينتظر عشاق المسلسل التركي قيامة عثمان الحلقة السابعة والعشرين الأخيرة التي تذعها قناة atv  التركية مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء، إذ تشهد محركات البحث اليوم على موقع جوجل، عمليات مكثقة لمعرفة الأحداث المتوقعة في تلك الليلة، ومصير المؤسس عثمان بعدما سقط في كمين صوفيا، ومن الذي سينقذه مثلما ظهر في البرومو التشويقي للحلقة، وهو ماسيعرضه لكم موقع دليل الوطن في السطور التالية مع الإشارة لموعد إذاعة الحلقة الأخيرة مترجمة باللغة العربية والقنوات الناقلة لها.

قيامة عثمان الحلقة 27 الأخيرة

تحمل الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة عثمان الجزء الأول أحداث فريدة من نوعها وقوية، على غرار الحلقات العشر السابقة، إذ ينجو عثمان من مقاتلي صوفيا مصاصي الدماء، مثلما نجى المحارب بامسي، رغم خسارة كثير من جنود قبيلة الكاي، وذلك مثلما ظهر في الإعلان الأول، أما الإعلان الثاني فأشار إلى فتح قلعة الصليبيين والقضاء على رأس الفتنة بها وهي صوفيا التي تكيد للقضاء على قيامة عثمان، إذ ظهر عثمان وهو يقتل صوفيا، كما  ستحمل الحلقة أيضا أحداث أكثر سخونة مثلما تعودنا.

وكان الحلقة الماضي شهدت قيام عثمان بالقضاء رسول هيخاتو صبوتاي بعد محاصرته في القبيلة، وكذلك بعض الاحداث المحزنة بسبب قطع ذراع عثمان عقب طعن صوفيا له، وكذلك وفاة كولانور

موعد إذاعة مسلسل قيامة عثمان

تعرض قناة   atv  التركية اليوم osman 27 في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت تركيا والسعودي، و8 بتوقيت مصرو فلسطين، والسابعة بتوقيت الجزائر، كما يوفر قصة عشق عثمان 27 مترجمة باللغة العربية بعقب الانتهاء من اذاعه الحلقة الجديدة بساعتين.

كما تعرض القنوات العبرية غدً الخميس في المواعيد السابقة الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة عثمان، وفيما يلي تردد قناة atv الناقلة لمسلسل عثمان بن ارطغرل الحلقة 27

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 10796
  • الترميز: 27500
  • الاستقطاب: 5/6