قيامة عثمان 27 .. مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة ٢٧ الأخيرة HD نهاية الموسم كاملة

قيامة عثمان 27 .. مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة ٢٧ الأخيرة HD نهاية الموسم كاملة

قيامة عثمان الحلقة ٢٧، تعرض مساء اليوم الحلقة السابعة والعشرون والأخيرة في الموسم الأول من مسلسل المؤسس عثمان بن أرطغرل الغازي، حيث يتوقع أن يرتفع معدل البحث الليلة عن مسلسل قيامة عثمان الذي يحصد أسبوعياً على الكلمات الأكثر بحثا على جوجل، بسبب مشاهديه الملايين في جميع أنحاء العالم، وستنقل قيامة عثمان الحلقة 27 كاملة على قناة  ATV التركية، وبعدها موقع قصة عشق وقناتي الفجر الجزائرية واليرموك الفضائية.

قيامة عثمان الحلقة 27 الأخيرة

وعلى غرار مسلسل قيامة ارطغرل، من المقرر أن يتكون المؤسس عثمان من خمسة مواسم، وينتهي عرض الموسم الأول اليوم الأربعاء 24 يونيو، ومن المقرر أن تعرض قناة ATV التركية الحلقة الأخيرة من قيامة عثمان عند الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت كل من مصر، الأردن، فلسطين، سوريا، ومن المتوقع أن تكون الحلقة السابعة والعشرون والأخيرة من أقوى حلقات الموسم.

قيامة عثمان 27 قصة عشق

وتعرض الحلقة 27 والأخيرة من المؤسس عثمان مترجمة للغة العربية على موقع قصة عشق الإلكتروني، في نهاية اليوم الأربعاء، كما يتم بث الحلقة 27 يوم الخميس مساءً على قناتي الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية الفضائية.

تردد قناة ATV الناقلة قيامة عثمان الأخيرة

ولمشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة عثمان مباشرة على الهواء في العرض الأول عبر قناة ATV التركية عبر الترددات التالية:

  • التردد: 10796.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الاستقطاب: أفقي (H).