حمل نماذج اللغة الإنجليزية 3 ثانوي.. مراجعة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2020 ونماذج بوكليت امتحان اللغة الأجنبية الصف الثالث الثانوي

حمل نماذج اللغة الإنجليزية 3 ثانوي.. مراجعة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2020 ونماذج بوكليت امتحان اللغة الأجنبية الصف الثالث الثانوي

مراجعة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة، مع انتهاء الطلبة تقديم امتحان اللغة العربية يوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020 حيث انطلقت امتحانات الثانوية العامة في أجواء مليئة بالقلق والتوتر، ويستعد الطلبة لتقديم امتحان اللغة الإنجليزية الصف الثالث الثانوي 2020 الذي سيتم عقد يوم الخميس القادم الموافق 25 يونيو 2020، فقامت وزارة التربية والتعليم بتعديل جدول امتحانات الثانوية العامة ليستعد الطلبة بشكل جيد لتقديم امتحانات ثالثة ثانوي.

مراجعة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة

وبدأ الطلاب بالاستعداد جيداً لتقديم امتحان اللغة الإنجليزية “الأجنبية” للثانوية العامة التي تعتبر مرحلة هامة في حياة كل طالب وتقرر مصيره، ويبحث الطلبة بين المواقع الإلكترونية عن نماذج امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2020 ليتمكنوا من المراجعة بشكل جيد للامتحان، حيث تتيح وزارة التربية والتعليم أمام الطلبة آلية الاستعداد للامتحانات المنتظرة من خلال حل نماذج الامتحانات التي يتم طرحها.

ويأمل الطلبة بأن يكون امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي يراعي كافة الفروق الفردية بين الطلبة، مطالبين لجان الامتحانات بمراعاة الحالة النفسية والظرف الاستثنائية التي تمر بها البلاد ومدى تأثيره على الطلبة، كما أن الإشاعات التي انتشرت حول تسريب امتحان اللغة الإنجليزية أثار حالة من الجدل الواسع.

نماذج بوكليت امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي

وقد وضحت وزارة التربية والتعليم أنه بإمكان الطلبة الاستعداد لامتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2020 من خلال نماذج البوكليت الذي تقدمه الوزارة أمام الطلبة، كما يمكن للطلبة مراجعة امتحان اللغة الإنجليزية  للثانوية العامة 2002.

وصرح الدكتور طارق شوقي أنه تم تعديل جدول الامتحانات بحيث يتناسب مع الطلبة ويحصلون على وقت كافي للمذاكرة والاستعداد للامتحان التالي، وكان الطلبة وأولياء الامور اعترضوا على موعد إنطلاق امتحانات الثانوية العامة في ظل انتشار فيروس كورونا في البلاد، لكن الحكومة المصرية أكدت أنه حتى هذه اللحظة لا يوجد حل إلا التعايش مع الفيروس.