تُعرض الآن.. الحلقة الاخيرة من مسلسل «ابنة السفير» التركي مترجمة شاهد نت| مسلسل ابنة السفير الحلقة 17 قصة عشق 3sk

تُعرض الآن.. الحلقة الاخيرة من مسلسل «ابنة السفير» التركي مترجمة شاهد نت| مسلسل ابنة السفير الحلقة 17 قصة عشق 3sk

الان عرض الحلقة الأخيرة مسلسل «ابنة السفير» والقنوات الناقلة له | مسلسل ابنة السفير الحلقة 17 قصة عشق 3sk، يتابع العديد من المشاهدين مسلسل ابنة السفير، وغيره من المسلسلات التركية التي استطاعت أن تجذب انتباه الكثير إليها، وفي هذا الموضوع سوف يمكنكم التعرف على موعد عرض المسلسل، والقنوات الناقلة له، حتى يمكنكم متابعة الحلقة رقم 17 وهي الحلقة الأخيرة من هذا الموسم.

مواعيد عرض الحلقة الأخيرة مسلسل «ابنة السفير»

مسلسل ابنة السفير على قناة ستار تي في التركية STAR TVكل يوم اثنين في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت السعودية.
مسلسل ابنة السفير على قناة إم بي سي العراقتمام الساعة السادسة بتوقيت مصر.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 17 قصة عشق 3sk

ابنة السفير الحلقة 17 Sefirin Kizi هو أحد المسلسلات التركية الرومانسية، وتدور أحداثه حول سنجار ونارة الذين تجمع بينهم قصة حب، وتتعرض نارة للاغتصاب ولكن سنجار لا يصدقها، ويظن أنها خانته ويطردها، ثم تُنجب منه وتتوالى أحداث المسلسل، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة 17 والأخيرة من المسلسل غدًا الاثنين الموافق 22 يونيو.

وتفاجأ المشاهدين بقرار إنهاء الموسم المفاجئ حيث كان من المقرر أن يحتوي الموسم على 19 حلقة، ولم يتم الإعلان عن السبب الحقيقي الذي تسبب في قرار إنهاء الموسم، ولكن سوف يتم إعادة عرض المسلسل في سبتمبر.

 الحلقة الأخيرة مسلسل ابنة السفير

ولقد تم إيقاف تصوير المسلسل لمدة شهرين، والسبب هو انتشار الوباء المستجد في البلاد، والرغبة في حماية جميع الممثلين، وجميع العاملين في المسلسل من خطر تعرضهم للإصابة بالوباء المستجد، ولكن بعد عرض الحلقة 16 من المسلسل تعرض إلى خسارة تبلغ 5.81% في التصنيف الإجمالي، وتعرض إلى خسارة 4.43% في AB، ويبدو أن هذه الخسائر هي التي تسببت في اتخاذ قرار بإنهاء الموسم الحالي عند الحلقة رقم 17،وسوف يتم إعادة بث حلقات الموسم الجديد من المسلسل، في شهر سبتمبر القادم، بعد بدء التصوير.

تابعنا معكم الحلقة الاخيرة من مسلسل «ابنة السفير» التركي مترجمة شاهد نت| مسلسل ابنة السفير الحلقة 17 قصة عشق 3sk، والذي يعتبر من أهم المسلسلات الدرامية التركية التي استطاعت ان تجد لنفسها مكانة متميزة على صعيد المشاهدت في العالم العربي.