رابط Noor Space منصة نور سبيس لنتائج الاختبارات منصة درسك في المملكة الأردنية 2020

رابط Noor Space منصة نور سبيس لنتائج الاختبارات منصة درسك في المملكة الأردنية 2020

منصة نور سبيس لنتائج الاختبارات منصة درسك الأردن 2020 لينك Noor Space عقب ظهور الوباء المستجد قامت الحكومة الأردنية بإنشاء منصة درسك، ومن خلال هذه المنصة استطاع جميع الطلاب أن يستكملوا تعليمهم من خلال الإنترنت وهم في المنازل، ثم تم توفير الاختبارات أيضًا بصورة إلكترونية، والآن ينتظر الطلاب ظهور نتائجهم على منصة نورسبيس، والتي من المتوقع أن تظهر خلال أيام فور اعتمادها رسميًا.

منصة نور سبيس لنتائج الاختبارات بالأردن

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية، أن النتائج الخاصة بالطلاب سوف تظهر لجميع المراحل التعليمية، بعد انتهاء عمليات التصحيح، والمراجعة واعتماد النتيجة بصورة رسمية، وسوف تظهر النتيجة على الإنترنت عبر رابط منصة نور سبيس، حتى لا يذهب الطلاب إلى المدارس للحصول على النتيجة، وبالتالي تحدث تجمعات وهو ما قد ينتج عنه تعريض الطلاب للإصابة بالعدوى، وزيادة حالات الوباء المستجد.

منذ انتشار الوباء المستجد في جميع البلاد، بدأت الحكومة الأردنية مثل باقي الحكومات باتخاذ جميع الخطوات التي تهدف إلى حماية جميع المواطنين، وتهدف إلى السيطرة على الوباء المستجد، وتقليل عدد الحالات المصابة به، ومن هذه الإجراءات فرض حظر التجول، وإغلاق المدارس.

 رابط  Noor Space منصة نور سبيس

يستطيع جميع الطلاب أن يحصلون على النتيجة الخاصة بهم، من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • يقوم الطالب بالدخول إلى الرابط الرسمي الخاص بمنصة نور سبيس.
  • يكتب الرقم الوطني الخاص به.
  • يكتب كلمة السر الخاصة به.
  • يضغط على تسجيل الدخول.

وهكذا من خلال الخطوات البسيطة السابقة، سوف يتمكن الطالب من الحصول على النتيجة الخاصة بالترم الثاني، حيث قامت وزارة التعليم الأردنية باستبدال الاختبارات التقليدية، بالاختبارات الإلكترونية التي قام بتأديتها الطلاب وهم في المنازل، وكذلك سوف تظهر النتيجة من خلال الإنترنت، وجميع هذه الإجراءات تهدف إلى الحفاظ على سلامة جميع الطلاب من خطر تعرضهم للإصابة بالوباء المستجد.

وسنوافيكم على مدار الايام المقبلة بالمزيد من التفاصيل عن رابط Noor Space منصة نور سبيس لنتائج الاختبارات منصة درسك في المملكة الأردنية 2020، والتي يكثر الاهتمام بها في الفترة الحالية من قبل المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية.