“إختفاء سنجار” الحلقة 17 ابنة السفير موقع قصة عشق.. مسلسل ابنة السفير الحلقة السابعة عشر الأخيرة مترجم عبر قناة Star TV وشاهد نت

“إختفاء سنجار” الحلقة 17 ابنة السفير موقع قصة عشق.. مسلسل ابنة السفير الحلقة السابعة عشر الأخيرة مترجم عبر قناة Star TV وشاهد نت

مسلسل ابنة السفير الحلقة 17 السابعة عشر، ساعات قليلة تفصلنا عن بث أحداث المسلسل التركي الرومنسي ابنة السفير فينتظر المشاهدين في تركيا وكافة أنحاء الدول العربية باهتمام كبير طرح الحلقة، فسنتابع خلال أحداث المسلسل ما سيحدث مع نارة التي تمر بلحظات عصيبة بسبب اختفاء ابنتها ملاك، فتتوالي التفاصيل المثيرة والمشوقة حيث يبحث كل من سنجار ونارة عن ملاك التي اختفت ويتوقعون بأن أكين يقف خلف اختطاف ابنتهم.

الحلقة 17 ابنة السفير

سوف تعرض قناة ستار تي في التركية مسلسل ابنة السفير الحلقة السابعة عشر بطولة انجين اكيوريك اليوم الاثنين الموافق 22 يونيو 2020، وقد أكدت الشركة المنتجة أنها ستكون الحلقة الأخيرة من الموسم الأول وستنطلق عملية التجهيز والإعداد للموسم الثاني من ابنة السفير، ومن المتوقع أن يبدأ الموسم الثاني في شهر سبتمبر القادم ولم تأكد الشركة المنتجة الإشاعات المنتشرة حول إنسحاب تولين يازكان من مسلسل ابنة السفير.

مسلسل ابنة السفير الحلقة السابعة عشر

وكان مسلسل ابنة السفير قد حقق نجاح مبهر في تركيا والوطن العربي حيث تفاعل الكثير من المشاهدين مع أحداث المسلسل الذي أصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتمكن ابنة السفير من منافسة العديد من المسلسلات التركية التي عرضت مؤخراً بكل قوة منها زهرة الثالوث، قيامة المؤسس عثمان، المعلم، زمهرير، قدرك المنزل الذي ولدت فيها، الحفرة.

وفي سياق أخر كانت بطلة مسلسل ابنة السفير نسليهان أتاوغول قد هددت بالانسحاب من العمل بسبب قرار الشركة المنتجة باستئناف عملية تصوير الأحداث بعد توقف استمر لأكثر من شهرين بسبب جائحة كورونا، لكن تم التراضي بين الشركة ونسليهان حيث تم استئناف عرض المسلسل عقب سيطرة وزارة الصحة التركية على انتشار الفيروس في البلاد.

تردد قناة ستار تي في التركية العارضة مسلسل ابنة السفير

القمر الصناعيالنايل سات
التردد10922
الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500