شاهد.. ابنة السفير.. قناة Star TV الحلقة الأخيرة | مسلسل ابنة السفير الحلقة 17 مترجمة بالعربية قصة عشق

شاهد.. ابنة السفير.. قناة Star TV الحلقة الأخيرة | مسلسل ابنة السفير الحلقة 17 مترجمة بالعربية قصة عشق

الحلقة الأخيرة ابنة السفير قناة Star TV | مسلسل ابنة السفير الحلقة 17 مترجمة بالعربية قصة عشق، مسلسل ابنة السفير هو أحد المسلسلات التركية، التي استطاعت أن تجذب انتباه الملايين من المشاهدين من مختلف الدول العربية، وتم عرض 16 حلقة من هذا المسلسل، ومن المقرر أن يتم عرض حلقة غدًا الاثنين الموافق 22 يونيو، وسوف تكون هذه الحلقة رقم 17 والأخيرة من هذا الموسم.

ابنة السفير قناة Star TV الحلقة الأخيرة
ابنة السفير قناة Star TV الحلقة الأخيرة

ابنة السفير قناة Star TV الحلقة الأخيرة

بدأت القصة عند البحر حيث كان ناري وسنجار، حيث وجدوا ابنهم كاوروك الذي أُصيب بارتجاع في الدماغ بسبب الحادث، ولكنهم لم يجدوا ابنتهم ملك وظلوا يبحثون عنها، وتنقلب الأحداث حيث يتم الكشف أن كهرمان، يريد خطف ناري باستخدام ملك، وتتوالى الأحداث وتتسبب في وجود سنجار في قاع البحر، وينتظر المشاهدين معرفة هل ستعود ملك، وهل سيتم خطف ناري، وهل سيموت سينجار في قاع البحر أم لا.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 17

هذا المسلسل من أكثر المسلسلات التركية التي يتابعه الكثير من المشاهدين، سواء على قناة ستار تي في، أو على موقع قصة عشق الذي يقوم بإعادة عرض الحلقة بعد مرور ساعة على عرضها على القناة، ولقد تم اتخاذ قرار مفاجئ أن تكون الحلقة رقم 17 من المسلسل هي الحلقة الأخيرة من المسلسل، ويتوقع البعض أن يكون السبب هو انخفاض نسبة المشاهدة الخاصة بالمسلسل، بعد توقف عرضه لمدة أسابيع، ثم إعادة عرض باقي حلقات المسلسل.

ابنة السفير قناة Star TV

ومن المقرر أن يتم إعادة بث المسلسل مرة أخرى في الموسم القادم، في شهر سبتمبر، وقد تم عرض الحلقة رقم 16 من المسلسل بد انقطاع لعدة أسابيع، ولكن المسلسل خسر 5.81% في التصنيف الإجمالي، وخسر 4.43 في AB، ويعتقد البعض أن هذه الخسائر هي التي جعلت صناع العمل يقررون إنهاء الموسم الحالي، في الحلقة رقم 17، حيث كان من المقرر أن تكون هناك حلقات إضافية ولكن تم تقرير إنهاء الموسم.

ويعتبر مسلسل ابنة السفير من أكثر الأعمال الدرامية التركية التي يُفضّل المشاهدون العرب متابعتها في الفترة الحالية، ولهذا نشرنا لكم ابنة السفير.. قناة Star TV الحلقة الأخيرة | مسلسل ابنة السفير الحلقة 17 مترجمة بالعربية قصة عشق .