حصري| رابط التقديم إلى الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال في الأزهر 2020 .. خطوات التسجيل لرياض الأطفال وأولى ابتدائى بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg

حصري| رابط التقديم إلى الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال في الأزهر 2020 .. خطوات التسجيل لرياض الأطفال وأولى ابتدائى بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg

رابط التقديم إلى الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال بالأزهر 2020 وخطوات التسجيل عبر بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg، إلى كل متابعينا الغالين داخل جمهورية مصر  العربية، متابعي موقعنا المتميز يسرنا أن نقدم لحضراتكم من خلال هذه الأسطر، كيفية التقديم في مرحلة رياض الأطفال وأيضاً الصف الأول الأبتدائي لمدارس الأزهر الشريف، الذي تم إطلاقه اليوم ويتم استمرار عملية التقديم حتي نهايه هذا الشهر، على حسب ما تم إعلانه من خلال قطاع المعاهد الأزهرية، ونحن من خلال هذا المقال سنوضح لكم طرق التقديم والشروط الواجب اتخاذها تجاه متطلبات التقديم.

رابط التقديم إلى الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال بالأزهر 2020

تم الأعلان من الأزهر الشريف أن التقديم سوف يكون متاح عن طريق الدخول إلي  بوابة الأزهر الإلكترونية، بداية من يوم 15/6/2020 حتي يوم 31/6/2020 ولن يتم السماح بالتقديم داخل المعاهد منعاً لانتشار فيروس كورونا المستجد، ويمكن التعرف على مزيد من التعليمات “من هنا”.

فتح باب التقدم لرياض الأطفال وأولى ابتدائى

لقد أعلن الأزهر الشريف أن الطلبات التي يتم تقديمها في مقر المعهد لن يتم الالتفات لها أو استلامها، وذلك نظراً للحرص علي سلامة أولياء الأمور من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ولن يتم الالتفات إلى أي طلب من خلال الموقع بعد وقت التقديم الذي سوف يتم انتهائه خلال نهاية الشهر الجاري 30/6/2020، ومن سيقوم بالتقديم بعد هذا الموعد داخل المعاهد الأزهرية منعاً لانتشار فيروس كورونا المستجد.

المستندات الواجب تقديمها للتقديم في مرحلة رياض الأطفال

  • أصل من شهادة ميلاد الطالب تكون كمبيوتر.
  • صورة من البطاقة الصحية بعد إتمام عملية التأكيد من الأصل.
  • صورة من نموذج الطلب الموجود على البوابة الإلكترونية.
  • صورة من بطاقة الرقم القومي لوالد الطالب.
  • دوسية ليتم فيه حفظ كافة المستندات.

من الواجب على ولي أمر كل طالب أن يكون مهتم ومراجع لتسجيل كافة البيانات المطلوبة، والتأكد من صحة البيانات التي تم إدخالها أو التي تم التسجيل من خلالها، حتي لا تحدث أي عقبات في المستقبل للأطفال داخل المعاهد الأزهرية.

تابعنا معكم جميع التفاصيل عن رابط التقديم إلى الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال في الأزهر 2020 .. خطوات التسجيل لرياض الأطفال وأولى ابتدائى بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg، والتي يُعتمد عليها حاليا في ظل التدابير الاحترازية للحد من انتشار الوباء العالمي المستجد.