جديد.. منصة أوبن أوميس الالكترونية.. رابط نتائج امتحانات منصة درسك 2020 عبر emis moe gov jo الأردنية لكل الصفوف الدراسية بجميع المناطق في الاردن exams darsk

جديد.. منصة أوبن أوميس الالكترونية.. رابط نتائج امتحانات منصة درسك 2020 عبر emis moe gov jo الأردنية لكل الصفوف الدراسية بجميع المناطق في الاردن exams darsk

الان رابط نتائج امتحانات منصة درسك 2020 عبر منصة نور سبيس (Noor space) الأردنية للحصول على نتائج امتحانات النهائية بالاردن منصة درسك 2020، تم تحويل نظام الامتحانات في الأردن من النظام الورقي إلى أن تكون بشكل إلكتروني؛ وذلك نتيجة انتشار جائحة كورونا والحفاظ على صحة الطلاب، وهم الآن في انتظار نتائج امتحانات منصة درسك 2020.

رابط نتائج امتحانات منصة درسك 2020

نتيجة اختبارات الأردن الصفوف التعليمية المختلفة  exams darsak gov jo حيث تم استكمال الدراسة للصف الرابع وحتى الصف الحادي عشر عبر منصة درسك الأردنية، وسيتم ظهور النتيجة لهم عبر موقع نور سبيس الأردني من خلال الرابط التالي من هنا وذلك في خلال ايام قليلة.

رابط دخول منصة نور سبيس (Noor space) الأردنية

سيتم ظهور النتيجة عبر منصة نور سبيس الأردنية التي تم تخصيصها لذلك، بعد أن تم استكمال العملية التعليمية للطلاب من الصف الرابع إلى الصف الحادي عشر عبر منصة درسك الأردنية الالكترونية، ويمكن الحصول على النتائج من خلال اتباع الخطوات التالية..
اولاً: يجب أن تقوم بالدخول الى منصة نور سبيس (Noor space) الأردنية ويمكن ذلك من خلال الرابط التالي هنا
ثانياً: قم بالنقر على الجملة التالية ” معرفة نتائج الفصل الدراسي الثاني”.
ثالثاً: يجب كتابة اسم الطالب كاملاً.
رابعاً: قم بإدخال الرقم الوطني الخاص بك كطالب.
خامساً: يجب عليك إدخال الرقم السري الخاص بك.
سادساً: واخيراً ستظهر لك مجموعة النقاط الخاصة بك.

منصة أوبن أوميس الالكترونية

نتائج الإختبارات المدرسية النهائية لجميع الصفوف الدراسية، نتابع عملية الحصول على نتيجة الصفوف الأردنية المتمثلة من الصف الرابع وحتى الصف الحادي عشر وذلك عبر منصة نور سبيس  أو منصة أوبن ميس التي تم توفيرها للحصول على النتيجة بشكل إلكتروني وذلك بعد توفير منصة درسك لاستكمال العملية التعليمة من خلال الفيديوهات الشرح المرفق بالصور لتسهيل الفهم، والابتعاد تماماً عن الذهاب للمدرسة والاختلاط والحفاظ على صحتهم آمنين بداخل منازلهم كواجب تم تنفيذه من قِبل وزارة التعليم الأردني، حيث يمكن الحصول على النتائج كالآتي:

  • الدخول عبر منصة أوبن ايميس.
  • ثم إدخال اسم المستخدم.
  • ثم كلمة المرور، وتسجيل اللغة لاستكمال البيانات الدخول.

قدمنا لكم منصة أوبن أوميس الالكترونية.. رابط نتائج امتحانات منصة درسك 2020 عبر emis.moe.gov.jo الأردنية لكل الصفوف الدراسية بجميع المناطق في الاردن exams darsk، والتي يكثر البحث عنها حاليا في ظل المخاوف التي تتعلق بتأثير الوباء على قطاع التعليم.

رصدنا لكم منصة أوبن أوميس الالكترونية.. رابط نتائج امتحانات منصة درسك 2020 عبر emis.moe.gov.jo الأردنية لكل الصفوف الدراسية بجميع المناطق في الاردن exams darsk، والتي يزيد الاهتمام بها حاليا في ظل تطبيق استراتيجية التعليم عن بعد في المملكة.