Father’s Day الاحتفال بعيد الأب في ظل كورونا 2020

Father’s Day الاحتفال بعيد الأب في ظل كورونا 2020

يحل علينا اليوم الأحد 21 يونيو 2020 ذكري الاحتفال بيوم الأب العالمي، واختلفت العديد من الدول في تحديد يوم لعيد الأب، فهناك بعض الدول تحتفل به في 19 مارس، و لكن غالبية الدول الغربية اتخذت من يوم 21 يونيو من كل عام احتفالاً عالمياً لتكريم الأب، أسوةً بعيد الأم الذي يحتفل به في 21 مارس، ويعتبر عيد الأب كتقدير لمجهوداته ورد للجميل لما يقوم به من أعمال تجاه آسرته.

فكرة عيد الأب

جاءت فكرة الاحتفال بعيد الأب من المواطنة الأمريكية “سونورا لويس”، التي أرادت رد الجميل لوالدها الذي قام بتربيها هي و أخوتها بعد وفاته والدتها، فقد قام الأب بتربية 6 أطفال ورعايتهم، فكانت فكرة سونورا أثناء الاحتفال بعيد الأم عام 1909 أثناء الموعظة الدينية في الاحتفال، وبعد سعيها للاحتفال بعيد الأب تقرر أن يكون أول احتفال في 19 يونيو 1910.

رسائل وصور تهنئة بعيد الأب 2020

يسعى الجميع حول دول العالم للاحتفال بعيد الأب بإرسال الرسائل والصور الجميلة للتهنئة، خاصةً في ظل الوضع الحالي من وجود فيروس كورونا المنتشر حول العالم، وعدم وجود تجمعات أو احتفالات بالميادين العامة كما كان في السابق.

جوجل يحتفل بعيد الأب

قام اليوم مؤشر البحث العالمي جوجل بتغيير شعار الصفحة الرئيسية للبحث للاحتفال بعيد الأب، حيث أنك عند وضع السهم على الصورة تجد تهنئة بعيد الأب، ومن الواضح بالصورة وجود كروت للتهنئة وبعض الهدايا مع بعض قصاصات القص واللزق، دعماً لوضع أفكار لعمل برقيات و كروت تهنئة مختلفة.