جديد.. رابط نتائج منصة درسك exams darsak.. نتائج الامتحانات النهائية 2020 لطلاب الأردن عبر نور سبيس “Noor Space” من الصف الرابع وحتى الحادي عشر

جديد.. رابط نتائج منصة درسك exams darsak.. نتائج الامتحانات النهائية 2020 لطلاب الأردن عبر نور سبيس “Noor Space” من الصف الرابع وحتى الحادي عشر

الان منصة درسك رابط نتائج الامتحانات النهائية 2020 لطلاب الأردن عبر نور سبيس Noor Space من الصف الرابع وحتى الحادي عشر، نتابع نتائج الامتحانات عبر منصة درسك ينتظرها الطلاب في الأردن، ولقد تم إنشاء هذه المنصة لاستكمال التعليم عن بُعد، ولقد انتهى جميع الطلاب من أداء الاختبارات الخاصة بهم من خلال الإنترنت، والتي تم استبدالها بالاختبارات التقليدية، داخل المدارس كإجراء وقائي، يهدف إلى حماية الطلاب من خطر الوباء المستجد، والطلاب الآن بانتظار الحصول على النتيجة الخاصة بهم.

-رابط نتائج الامتحانات النهائية 2020 عبر نور سبيس

تم إطلاق منصة درسك في الأردن، وهي من أفضل المنصات الإلكترونية في الأردن، واستطاع الطلاب استكمال دروسهم عبر الإنترنت، وأدى الطلاب من الصف الرابع وحتى الصف الثاني عشر الاختبارات الخاصة بهم من خلال المنصة، حيث تم إتاحة الاختبارات على المنصة من العاشرة صباحًا وحتى الثامنة مساءً، ويستطيع الطالب أن يُجيب على الاختبار خلال ساعتين، وتبدأ المدة منذ دخول الطالب إلى المنصة.

وينتظر الطلاب ظهور النتيجة الخاصة بهم على منصة نور سبيس، ولقد تم اتخاذ جميع هذه الإجراءات، مع قرار إغلاق المدارس لحماية وسلامة جميع الطلاب، في جميع المدن الأردنية.

رابط منصة درسك darsak

يستطيع الطلاب أن يقوموا بالدخول إلى منصة درسك، من خلال الضغط على هذا الرابط، وعقب انتهاء كل مرحلة دراسية من أداء الاختبارات الخاصة بها يتم التصحيح، والمراجعة، ثم تظهر النتيجة على المنصة، ولقد قامت الحكومة الأردنية باتخاذ جميع الخطوات التي تهدف إلى حماية الطلاب، ومنها أداء الاختبارات عبر الإنترنت.

رابط منصة نور سبيس Noor Space

النتائج النهائية لطلاب الأ{دن من خلال الرابط التالي منصة نور سبيس ، وأيضًا ظهور النتيجة عبر الإنترنت، حتى لا يحتاج الطلاب أن يذهبوا إلى المدارس وتحدث تجمعات، وهو ما قد ينتُج عنه انتشار الوباء المستجد، ومن الإجراءات الأخرى التي تم اتخاذها في الأردن فرض حظر التجول، وغيرها من الإجراءات الوقائية التي تهدف إلى السيطرة على الوباء المستجد، وتقليل حالات الإصابة به.

نتابع مع موعد ظهور نتائج منصة درسك والرابط المباشر الذي سوف تظهر عليه نتائج طلاب الاردن بجميع الصفوف الدراسية بالأردن.

رصدنا لكم رابط نتائج منصة درسك exams.darsak.. نتائج الامتحانات النهائية 2020 لطلاب الأردن عبر نور سبيس “Noor Space” من الصف الرابع وحتى الحادي عشر، والتي زاد الاهتمام بها مؤخرا في ظل الاعتماد على استراتيجية التعليم عن بعد في المملكة.