رابط التسجيل في نظام نور 1442 للطلاب المستجدين في السعودية .. وكل خطوات تسجيل حساب جديد لطلاب الصف الأول الابتدائي noor برقم الهوية

رابط التسجيل في نظام نور  1442 للطلاب المستجدين في السعودية .. وكل خطوات تسجيل حساب جديد لطلاب الصف الأول الابتدائي noor برقم الهوية

رابط التسجيل في نظام نور  1442 للطلاب المستجدين | خطوات تسجيل حساب جديد لطلاب الصف الأول الابتدائي noor برقم الهوية، لقد أعلنت وزارة التربية والتعليم التابعة للمملكة العربية السعودية عن الموعد المحدد لكي يتم تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي خلال العام الدارسي القادم 1442 هـ.

تسجيل الطلاب الجدد في نظام نور

وكل ذلك وفقاً للإجراءات الاحترازية التي يتم اتباعها داخل المملكة بسبب فيروس كورونا العالمي المستجد فسوف تكون عملية التقديم للصف الأول الابتدائي من خلال التقديم الإلكتروني، وذلك لكي يتم منع أي تجمعات داخل المدارس من قبل أولياء الأمور الذين يعملون على إلحاق أولادهم بالصف الأول الابتدائي لعام 1442هـ، سوف نوضح لحضراتكم من خلال هذا المقال الموعد التي يتم فيه التقديم وأيضاً الروابط التي من خلالها يتم التقديم، والخطوات الواجب إتباعها للتسجيل لطلاب الصف الأول الأبتدائي لعام 1442هـ.

رابط التسجيل في نظام نور  1442 للطلاب المستجدين

يقوم ولي أمر الطالب بزيارة نظام نور ثم بعد ذلك ادخال الاسم وكلمة السر الخاصة بالطالب ورقم الهاتف الخاص به وبعد الدخول علي الموقع وملء كافة البيانات لابد من مراجعتها بكل دقة ثم بعد الإنتهاء من ذلك سوف نقوم بالضغط علي أيقونة تسجيل.

موعد تسجيل طلاب الصف الأول الأبتدائي لعام 1442هـ

لقد تم الإعلان من خلال وزارة التربية والتعليم عن الموعد الجديد لقيام أولياء الأمور للعمل على التسجيل لأولادهم في مرحلة الصف الأول الابتدائي وخصوصاً بعد ما تم التأجيل نتيجة الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها من حكومة المملكة العربية السعودية لكي يتم مواجهة تفشي فيروس كورونا بين المواطنين وبعضهم بداخل المملكة، حيث تم التحديد من خلال وزارة التعليم عن القيام بالبدء في التسجيل لطلاب الصف الأول الأبتدائي ليوم الأثنين الموافق 22 يونيو لعام 2020 للأطفال الذين لا يتجاوز عمرهم السن المطلوب وهو بداية من سن السادسة، أما للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات سوف يتم فتح باب التسجيل بداية من اليوم الموافق ل 10 أغسطس القادم.

رصدنا لكم رابط التسجيل في نظام نور  1442 للطلاب المستجدين في السعودية .. وكل خطوات تسجيل حساب جديد لطلاب الصف الأول الابتدائي noor برقم الهوية، في ظل الاعتماد على الانترنت في قطاع التعليم في المملكة بسبب انتشار الوباء العالمي الجديد.