لينك نتيجة تانية ثانوي 2020 – موقع بوابة الثانوية العامة نتيجة الصف الثالث الثانوي ٢٠٢٠ بكود الطالب جميع المحافظات

لينك نتيجة تانية ثانوي 2020 – موقع بوابة الثانوية العامة نتيجة الصف الثالث الثانوي ٢٠٢٠ بكود الطالب جميع المحافظات

نتيجة تانية ثانوي 2020 الترم الثاني، مع انتهاء الطلاب والطالبات في الصف الثاني الثانوي الترم الثاني من تقديم امتحاناتهم عبر منصة بيرسون للامتحانات عن بعدُ، بدء الطلاب بالبحث والاستفسار عن موعد نتيجة تانية ثانوي 2020 الفصل الثاني، التي من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم بالكود السري.

نتيجة تانية ثانوي 2020 الترم الثاني

عبر الطلاب وأولياء الأمور عن استياءهم الشديد من عدم تحديد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد رسمي للإعلان عن نتيجة تانية ثانوي 2020 الترم الثاني، موجهين نداءاتهم للوزارة بضرورة الإسراع في نشر نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 الفصل الثاني ومراعاة الحالة النفسية السيئة التي يعيشها الطلاب.

نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الثاني 2020

أكدت وزارة التربية والتعليم أن المدرسين والمسؤوليين يعملون على قدم وساق من أجل الانتهاء في تجهيز نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الثاني 2020 في أقرب وقت ممكن، كما طمأنت الوزارة أبناءها الطلاب بأنها ستأخذ بعين الاعتبار الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ومن المتوقع أن تكون نتيجة تانية ثانوي 2020 الفصل الثاني مرتفعة عن العام الماضي حيث حذفت الوزارة عدد كبير من الدروس بالمقرر التعليمي.

وتشير التوقعات أنه نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الثاني 2020 سيتم الإعلان عنها بعد انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك، حيث سيتم تصحيح أرواق امتحانات الطلاب إلكترونياً عبر منصة بيرسون التي تم تخصيصها للامتحانات عن بعدُ والتي أصدرتها الوزارة في الاونة الماضية.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد لجأت لعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني عن بعدُ، وأطلقت منصة بيرسون التي تم تخصيصها لاستقبال الطلاب لتأدية الامتحانات، وذلك حرصاً على حياة الطلاب وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.