البرنس الاخيرة ح٣٠ | إعادة مسلسل البرنس الحلقة 30 الثلاثون عبر قناة DMC و MBC بطولة محمد رمضان وأحمد زاهر

البرنس الاخيرة ح٣٠ | إعادة مسلسل البرنس الحلقة 30 الثلاثون عبر قناة DMC و MBC بطولة محمد رمضان وأحمد زاهر

مسلسل البرنس الحلقة 30 الثلاثون، تطورت وتسارعت الأحداث المثيرة والمشوقة من المسلسل الدرامي الرائع البرنس، مما يجعل المتابعين في مختلف أنحاء العالم متشوقين لمتابعة ما سيفعله رضوان للانتقام من أخوته الذين قتلوا ابنه وزوجته ويريدون قتله، كما سنتابع ما سيحدث مع فتحي الذي يفكر بشكل جدي الهروب من مصر خشية قتله على يد رضوان الذي يتوعدهم فور عثوره على ابنته سيتخلص منهم ويثأر لزوجته وابنه.

مسلسل البرنس الحلقة 30

يحتل مسلسل البرنس صدارة المسلسلات العربية الأكثر مشاهدة وبحثاً في مختلف الدول العربية، حيث أشاد الجمهور بأداء أبطال المسلسل وعلى رأسهم النجم المتألق أحمد زاهر والفنانة روجينا الذين شكلوا ثنائي رائع ومميز، كما أنهم أتقنوا أدوار الشر وقدموها بكل براعة مما جعلهم عرضه لتعليقات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن كرههم الشديد لشخصية فتحي التي قدمها الفنان أحمد زاهر في مسلسل البرنس.

الحلقة الثلاثون مسلسل البرنس

ومن المتوقع أن يحصل مسلسل البرنس على جائزة أفضل عمل درامي في رمضان 2020 بالرغم من المنافسة الشرسة التي شهدها السباق الرمضاني، فمنذ بداية شهر رمضان المبارك انطلقت العديد من المسلسلات الدرامية المتنوعة التي قدمها كبار نجوم الدراما منهم مسلسل الفتوة، النهاية، سلطانة المعز، فالانتنو، خيانة عهد، رجالة البيت، 100 وش، وغيرها الكثير من المسلسلات المختلفة.

البرنس الحلقة ٣٠

مع بدء رضوان البرنس في تنفيذ مخططه للانتقام من اخوته الذين قتلوا زوجته وابنه، يخبره حمادة بالعديد من الأسرار على رأسها أنه فدوى تخون فتحي مع أخيه ياسر، كما أن ياسر رأفت يقوموا بالتجارة في المخدرات دون علم فتحي ويستغلونهم في العمل.

يكتشف فتحي أن حمادة كان يعمل لديه بالاتفاق مع رضوان حيث يجده برفقته بعد أن بحثوا عن مريم ووجدوها، مريم ترفض أن ترجع لوالدها وتفضل البقاء مع محمود لعدم معرفتها بوالدها، ويعيش رضوان حالة من الصدمة والدهشة بسبب ردة فعل مريم التي طلبت بالبقاء مع محمود.

مسلسل البرنس الحلقة الاخيرة

مسلسل “البرنس” يعرض طوال شهر رمضان المبارك عبر القنوات التالية dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد عرض واعادة الحلقة الاخيرة من مسلسل البرنس

  • العرض الأول : الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية.
  • الاعادة الاولي : الساعة الثانية ليلاً بتوقيت مصر والثالثة بتوقيت السعودية.
  • الاعادة الثانية : الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت مصر والحادية عشر صباحاً بتوقيت السعودية.

تردد قناة أم بي سي دراما لمتابعة مسلسل البرنس

القمرنايل سات
التردد11470
الاستقطاب5/6
معدل الترميز27500