أرسل حالأ “sMs Eid” صور جديدة تحميل تهنئة عيد الفطر 2020 “عيد سعيد” أجمل عبارات تهنئة بعيد الفطر المبارك 1441-2020 للأهل والأصدقاء

أرسل حالأ “sMs Eid” صور جديدة تحميل تهنئة عيد الفطر 2020 “عيد سعيد” أجمل عبارات تهنئة بعيد الفطر المبارك 1441-2020 للأهل والأصدقاء

أجمل تهنئات بمناسبة عيد الفطر المبارك 2020، في ظل تلك الفترة التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجد أعلنت الحكومة عن بعض القرارات الاحترازية التي يجب على المواطنين اتباعها حتى يمر اليوم بسلام، وكانت من ضمن تلك الاجراءات هو منع الزيارات وغيرها حفاظا على سلامة المواطنين، لذلك يبحث الكثير من المسلمين في جميع أنحاء العالم العربي عن بعض التهنئات المختلفة لكي يرسلوها الى بعضهم البعض من خلال تطبيقات المحادثة المختلفة مثل واتساب اليسبوك وغيرها من التطبيقات الاجتماعية.

تهنئات عيد الفطر المبارك 1441

يعد عيد الفطر المبارك هو مناسبة عظيمة ينتظرها المسلمون من العام الى العام، وهو فرصة كبيرة لاصلاح العلاقات مرة أخرى بين المتخاصمين وبعضهم، فيمكنك أخذ بعض الرسائل التي سنضعها في المقال وارسالها الى أحبائك واخوتك لتهنئتهم بالعيد، كما أعلنت دار الافتاء المصرية أنها ستقوم باستطلاع هلال شهر شوال المبارك وذلك يوم الجمعة القادم 22 مايو 2020، على أن يتم اذاعة الاستطلاع بشكل مباشرة عقب صلاة العشاء مباشرة، وسيتم تحديد أول أيام عيد الفطر بناء على رؤيته طبقا للقياس الشرعي.

أجمل عبارات تهنئة بعيد الفطر المبارك

  • • العيد فرحة ما تكمل إلّا بوجودكم، والعيد بهجة ما تحلى إلّا بقربكم.
  • كل عام وقلوبكم بيضاء وكل عام وأنتم سعداء، كل عام وأنتم بخير.
  • أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا، وعيد مبارك عليكم وعلينا.
  • أدام الله عليكم الأعياد دهوراً، وألبسكم من تقواه نوراً، عيدكم مبارك.
  • جعلنا وإياكم من المباركين والمهنئين لهذا الشهر، وإن شاء الله صياماً مقبولاً، وكل عام وأنتم بألف خير، أعاده الله عليكم باليمن والبركات.
  • أسأل من أعاد العيد وطوى الشهر الفقيد، أن يمدك بعمر مديد ويجعل حياتك كلها عيد.

صور جديدة تحميل تهنئة عيد الفطر 2020

وينشر لكم فريق عمل احداث اليوم مجموعة من الصور التي يمكنك الاحتفاظ بها علي الهاتف الشخصي الخاص بك، وأرسالها لمن تحب كنوع جديد من أنواع الاحتفال بالعيد، وذلك بعد عمليات البحث المتزايدة عليها من قبل المواطنين في الوقت الحالي.

بوستات تهنئة بعيد الفطر المبارك 2020

  • بلغك الله العيد وألبسك ثوباً جديداً، وكل عام وأنت إلى الله أقرب.
  • هنأك الله بالقبول وأسكنك الجنة مع الرسول ورزقك بالعيد بهجة لا تزول.
  • كل عيد وأنت لربك طائع ولدينك رافع ولأهلك نافع ولنبيك تابع.
  • جعل الله فجر عيدك نوراً، وظهره سروراً، وعصره استبشاراً، ومغربه غفراناً،
    وجعل لك دعوة لا تُرَدّ، ووهبك رزقاً لا يُعَدّ، وفتح لك باباً بالجنة لا يُسَدّ.
  • بأنوار النبي أمسيك وبعيد الفطر أهنيك وأدعي ربي من الكوثر يسقيني ويسقيك.
  • من حروف القرآن وكعبة الإسلام وأسماء الرحمن أهنيك بالعيد يا أغلى إنسان.

صلاة العيد من المنزل

أعلنت وزارة الأوقاف المصرية أن صلاة العيد هذا العام لنن تتم في تجمعات بل ستقام من مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها، وذلك بعدد 20 شخص فقط وسيتم نقل التكبيرات عبر الاذاعة من خلال المساجد المسموح فيها بالأذان، وستنقل التكبيرات من خلال المكبرات الخارجية.

كما نشرت عبر الصفحة الشخصية الخاصة بها علي الفيس بوك، خطوات أداء صلاة العيد وانت داخل المنزل، جاء ذلك في أطار حرصها في الحفاظ علي سلامة المواطنين من انتشار فيروس كورونا المستجد، الفيروس الذي أصبح يهدد العالم بالكامل.

عيد الفطر 2020-1441

يتميز عيد الفطر المبارك باغناء الفقراء عن السؤال بدفع زكاة الفطر الواجبة علي كل مسلم لديه قوت يوم وليلة في ليلة العيد تؤدي قبل صلاة العيد، كما أن اول اعمال العيد تكوة صلاة العيد في صباح العيد بالتحديد بعد شروق الشمس بثلث ساعة تقريبا، ويلتقي المسلمون في العيد ويتبادلون العديد من الرسائل والتهاني ويزورون أهليهم وأقرباءهم وهذا ما يعرف بصلة الرحم.