تفاصيل الاعتداء على منة عبد العزيز… ويكيبيديا منة عبد العزيز نجمة Tik Tok التي أثارت فيديوهات مواقع السوشيال ميديا

تفاصيل الاعتداء على منة عبد العزيز… ويكيبيديا منة عبد العزيز نجمة Tik Tok التي أثارت فيديوهات مواقع السوشيال ميديا

تفاصيل الاعتداء على منة عبد العزيز، خلال الساعات القليلة الماضية انتشر وسم منة عبد العزيز في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل النشطاء مع قضية منة عبد العزيز التي انتشرت كالنار في الهشيم عبر منصات السوشيال ميديا وانقسمت أراء المتابعين ما بين داعم ومساند لها وما بين مهاجم ومنتقد لفيديوهات التي اعتبروها غير أخلاقية، وأنها كانت السبب الرئيسي في لتعرضها للاغتصاب.

تفاصيل الاعتداء على منة عبد العزيز

ظهرت منة عبد العزيز في فيديوهات عبر تطبيق تيك توك بالعديد من الفيديوهات التي اعتبرها الكثيرون غير أخلاقها، وكان يرافقها في هذه الفيديوهات مراهق يدعي محمد كلاشنكوف حيث كانت تدعى بأنهم متزوجان، وظهرت بالفيديو المصور بكدمات في وجهها مشيرة أنها تعرضت للاستدراج من قبل شاب يدعي مازن إبراهيم وعدد من صديقاتها للاعتداء عليها واغتصابها بالإكراه، وقالت منة عبد العزيز في فيديو لها:

“فى فيديوهات اتنشرت ليه بالإكراه وضرب اغتصاب.. واحد اسمه مازن إبراهيم اغتصبنى ومصورنى بالإكراه وضاربنى وعورنى فى كل جسمى، واللى منزلين الفيديوهات دى بنات صحابى متفقين معاه.. اسمها أسماء، ورحمة، وفاطمة.. كانوا متفقين مع مازن إنهم هيغتصبونى ويضربونى وهيصورونى.. أنا عايزه حقى.. مش عشان أنا يتيمة أو معرفتش العيب من الصح أو معرفتش الغلط”.

ويكيبيديا منة عبد العزيز نجمة Tik Tok

تعتبر منة عبد العزيز التي تبلغ من العمر 17 عام هي أحد مشاهير تطبيق تيك توك التي أثارت حالة من الجدل الواسع بسبب فيديوهات التي تعتبر غير أخلاقية، وفتحت قضية الاعتداء على منة عبد العزيز هجوم حاد على المراهقين الذين يستخدمون تطبيق تيك توك بشكل سيئ.