الان اليكم موعد صلاة العيد في الأردن وفلسطين بالتوقيت المحلي

الان اليكم موعد صلاة العيد في الأردن وفلسطين بالتوقيت المحلي

بعد انقضاء أكثر من ثلاثة أسابيع من شهر رمضان المبارك، وبدء العد التنازلي على وداع الشهر الفضيل، يتساءل كثير من المسلمين عن موعد أول أيام عيد الفطر، إلا أننا لا نستطيع من موقعنا هذا حسم الأمر نهائياً، وكل ماعلينا فعله هو الإطلاع على الحسابات الفلكية لمركز البحوث الفلكية التي أعلنت عن إكتمال شهر رمضان “30” يوم.

موعد عيد الفطر المبارك 1441

  • موعد عيد الفطر المبارك 1441
  • صلاة العيد في الأردن
  • صلاة العيد في فلسطين

بشكل رسمي تم الإعلان أن شهر رمضان هذا العام هو 30 يومًا، بمعنى أن يوم السبت الموافق 23 مايو هو المتمم لشهر رمضان 1441، وأن عيد الفطر المبارك، وأول شهر شوال 1441 سوف يكون يوم الأحد المقبل الموافق 24 مايو 2020، وكل عام وأنت بخير، وأتى ذلك، بعد تعذر رؤية هلال شهر شوال يوم الجمعة، مما يعني أن السبت هو المتمم.

  • عيد الفطر يوم الأحد 24 مايو 2020 – 1 شوال 1441

صلاة العيد في الأردن

أعلنت وزارة الأوقاف في الأردن، أن صلاة العيد سوف تقام في البيوت هذا العام، كنوع من الإجراءات الإحترازية الوقائية، التي يتم إتخاذها بسبب فايروس كورونا المنتشر بالوقت الحالي.

ستكون صلاة عيد الفطر المبارك الساعة 6:30 صباحًا بالتوقيت المحلي بالأردن، الساعة السادسة والنصف بالصباح

وقد اعتاد كل أفراد الشعب بتبادل التهاني والمباركات والمعايدات في هذه المناسبة السعيدة، التي تشهد دومًا تجمع كل الأهل والأقارب وتبادل الزيارات الأسرية، ولكن في ظل ما تتعرض له البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجد، قد اتخذت الحكومة حرصًا على صحة وسلامة كل فرد في الدول، بعض الإجراءات الاحترازية، التي تلزم المواطنين بمنازلهم، ومنع التجمعات في الأماكن العامة، والحدائق والمتنزهات، لتجنب تلقي عدوى الفيروس المنتشر.

صلاة العيد في فلسطين

أسوة بكافة الدول العربية، من المتوقع أن يكون عيد الفطر المبارك يوم الأحد الموافق 24 مايو 2020 المقبل.

صلاة العيد في فلسطين سوف تكون الساعة 6:10 صباحًا بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة وعشر دقائق بالصباح في فلسطين

كذلك من هذا المنطلق يستمر غلق المساجد، وتُمنع أداء صلاة العيد في الساحات المفتوحة، متمنيًا من كل مواطن الإلتزام بكل ما تصدره الحكومة من توجيهات غرضها الأول الحرص على سلامتكم.

نتابع معكم الآن، الأخبار العامة في الأردن وفلسطين، ونسعى لنقل التحديثات الدورية بشكل عام، تابع الآن موعد صلاة العيد، وذلك في فلسطين وفي الأردن، بالتوقيت المحلي في المدينتين، تابع المقال، ونحن معكم بكل جديد عبر نقل الأخبار التي تخص موعد عيد الفطر، وتوقيت الصلاة، وكل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك.