عاجل: الملك سلمان يوافق علي إقامة صلاة عيد الفطر بالحرمين الشريفين باستثناء وحيد

عاجل: الملك سلمان يوافق علي إقامة صلاة عيد الفطر بالحرمين الشريفين باستثناء وحيد

خلال هذه اللحظات أعلن الرئيس العام للشئون الخاصة بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز عن خبر هام اليوم بالمملكة وذلك بقرب عيد الفطر المبارك، حيث أعين معاليه عن صدور موافقة خاصة من قبل خادم الحرمين الشريفين، حيث أعلن حفظه الله خادم الحرمين الشريفين اليوم الملك سلمان بن عبد العزيز عن موافقته علي إقامة صلاة عيد الفطر المبارك يوم الأحد القادم داخل الحرمين الشريفين، ولكن جاء هذا القرار بتحفظه علي بعض الخطوات التي يجب إجراءاها واتباعها، وسوف نوضح لكم تفاصيل موافقة قرار خادم الحرمين الشريفين علي إقامة صلاة عيد الفطر بالحرمين الشريفين.

صلاة عيد الفطر المبارك داخل الحرمين الشريفين

أعلن الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس بأن خادم الحرمين الشريفين وافق سيادته اليوم علي أداء صلاة عيد الفطر المبارك داخل الحرمين الشريفين ولكن بشرط إيقاف حضور المصلين.

وقد اعلن السديس أن موافقة خادم الحرمين الشريفين علي إقامة صلاة عيد الفطر المبارك تأتي حرصاً منه علي إقامة وإحياء هذه الشعيرة الإسلامية وهي صلاة عيد الفطر المبارك والتي توثر في نفوس الكثير من المسلمين داخل المملكة العربية السعودية بل في العالم كله.

وقد قام الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبد الرحمن السديس بالدعاء لله عز وجل بأن يزيل هذه الغمة والوباء عن المملكة العربية السعودية وعن جميع بلاد المسلمين، وأن يعيد هذه المناسبة والمملكة في أمان وسلام.

ومن الجدير بالذكر أن منع حضور المصلين داخل الحرمين الشريفين أثناء صلاة عيد الفطر المبارك، يأتي بسبب الإجراءات الاحترازية الصحية التي تطبقها المملكة العربية السعودية علي جميع مناطق المملكة حرصاً علي سلامة وصحة المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية.