التسجيل في منصة جود الإسكان وتحدي تركي ال الشيخ وآل سويلم لصالح المنصة (بالفيديو)

التسجيل في منصة جود الإسكان وتحدي تركي ال الشيخ وآل سويلم لصالح المنصة (بالفيديو)

التسجيل في منصة جود الإسكان ليس بعسير، وأصبح بالفعل مسار بحث من الكثيرين من أبناء المملكة، حيث تعمل تلك المنصة الخيرية على تقديم يد العون لمن يطلبها، نتيجة تأثره بما اتخذته المملكة مؤخرًا من إجراءات احترازية لمواجهة تفشي الوباء العالمي.

التسجيل في منصة جود الإسكان

منصة جود الإسكان خيرية لا تستهدف تحقيق أية أرباح، وإنما أُطلقت بهدف تقديم الدعم لأبناء المملكة العربية السعودية، للتخفيف عنهم أعباء الحياة بطرق متعددة منها؛ دعم سداد الإيجار، ومشروعات الإسكان ودعم توفير سكن لمن يحتاج، بالإضافة إلى المساهمات العامة من خلال منصة جود الاسكان، وهي منصة تابعة لسكن تعمل بالشراكة والتعاون مع عدد من الجهات الأهلية والحكومية على حد سواء.

رابط التسجيل في منصة جود الاسكان

تقوم المنصة بدعم احتياجات المواطنين السعوديين، وذلك من خلال نشر العديد من الحالات المستحقة للدعم عبر صفحتها الرسمية بموقع تويتر، حيث بلغ إجمالي المستفيدين من خدمات المنصة ما يقدر بحوالي 13.348 مواطنًا من أبناء المملكة، وذلك بدعم بلغ 291.251.654 ريال سعودي.

وللتسجيل في المنصة ما عليك سوى الدخول إلى الرابط الرسمي لمنصة جود، ثم كتابة الدعم الذي ترغب في الحصول عليه وفقًا لحاجتك، أما في حالة رغبتك بالمساهمة يمكنك اختيار نوع الدعم الذي ترغب في تقديمه.

ميسي وديبالا على خط المواجهة بين السويلم وآل الشيخ

رابط التسجيل في منصة جود الإسكان
رابط منصة جود الإسكان

ومن أبرز المساهمات التي سيذهب خيرها إلى منصة جود الاسكان، هو هذا التحدي الذي أعلنه السيد سعود آل سويلم الشهير بالشامخ، عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر، حيث أعلن عن تحديه في مبارة لعب بلايستيشن لصالح الخير، بهدف توفير عدد من المساكن لمنصة جود، على أن يتم التحدي يوم 29 رمضان 1441 هجريًا الجاري.

وسرعان ما استجاب السيد تركي ال الشيخ لهذا التحدي، وأعلن عن قبوله للتحدي لصالح جود الإسكان، واللعب بألميريا مع تقديم دعم قدره نصف مليون ريال سعودي لجود الإسكان، على أن يكون اللعب عبر تقنية البث المباشر، وهو ما وافق عليه الشامخ.

وأعلن لاعب يوفينتوس الشهير ميراليم بيانيتش دعمه للسيد تركي ال الشيخ بمباراته، في حين قرر اللاعب الأرجنتيني ديبالا وكذلك روبرتو كارلوس لاعب البرازيل السابق، دعمهما للشامخ، وما زالت المباراة مستمرة حتى الآن، كما صرح تركي ال الشيخ بأن المباراة سوف تنتقل إلى صفحته الشخصية بالانستجرام بعد ذلك، لتلفت المباراة الخيرية أنظار واسئل الإعلام العالمية وأبرزها وسائل الإعلام الأوروبية واللاتينية.

وهي ليست المبادرة الوحيدة للسيد تركي ال الشيخ، حيث سبق وتوجه عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر برسالة إلى العاملين في قطاع الترفيه، ممن تأثروا بالإجراءات الاحترازية المشددة الأخيرة، في مبادرة منه لدعمهم بشكل أفضل.