من هو ؟ ضحية رامز جلال ح٢۸ – ضيف برنامج «رامز مجنون رسمي الحلقة 28» على MBC مصر ramez magnon rasmi

من هو ؟ ضحية رامز جلال ح٢۸ – ضيف برنامج «رامز مجنون رسمي الحلقة 28» على MBC مصر ramez magnon rasmi

رامز مجنون رسمي الحلقة 28، يبحث عدد كبير من عشاق ومحبي المجنون رامز جلال عن ضيف الحلقة الجديدة السادسة والعشرين والتي تعرض اليوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر مايو 2020 وذلك عبر القناة الرسمية الناقلة لجميع مقالب رامز جلال الماضية والحالية وهي قناة أم بي سي مصر، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر، والسابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

برنامج «رامز مجنون رسمي الحلقة 28»

وقد أوضحت ادارة قناة أم بي سي مصر عن أسم ضيف حلقة اليوم ببرنامج رامز مجنون رسمي الذي يعرض عبر شاشتها، ومن المقرر أن يكون ضيف حلقة اليوم اللاعب السابق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي حاليا، في حلقة جريئة ومميزة ينتظرها الملايين من عشاق ومحبي الفارس الأحمر في جميع انحاء العالم، وذلك من أجل معرفة رد فعل سيد في هذة الحلقة، خصوصا وأنه يعد أول ظهور له في برامج مقالب المجنون رامز جلال.

برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة الثامنة والعشرون

ويشهد برنامج رامز مجنون رسمي في الموسم الجديد له الكثير من المفاجات والمواقف والمفارقات الغير متوقعة علي الأطلاق، وتدور فكرة البرنامج هذا الموسم حول استضافة الضحية من قبل الاعلامية اروي وذلك بعد الشهرة الكبيرة التي حصلت عليها في الفترة الاخيرة، ثم بعد ذلك جلوسة علي كرسي متحرك ويتم تقييده جيدا، حتي لا يتمكن من القيام أثناء القيام بالمقلب، ذلك الكرسي يكون متصل به نوع من أنواع الكهرباء التي تعمل علي رعب الضيف، ويبدء المقلب بعرض اروي مجموعة من الصور علي الضيف من بينهم تكون صورة المجنون رامز جلال الذي يظهر فاجاة امام الضحية ويبدء مقلبة.

يستضيف المجنون رامز جلال في حلقة اليوم السابعة والعشرون النجم محي إسماعيل، صحاب المقولة الشهيرة التي أنتشرت لفطرة طويلة جدا علي مواقع التواصل الاجتماعي “ها.. إيه تاني”.

مواعيد عرض واعادة رامز مجنون رسمي

  • يعرض يوميا طوال شهر رمضان المبارك علي قناة أم بي سي مصر.
  • في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر وفلطسين.
  • في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية وتركيا.
  • يعاد في اليوم التالي في الثانية صباحا.

ضحية رامز جلال ح٢۸

تعرض اليوم الخميس الموافق 21 / 5 / 2020 الحلقة الثامنة والعشرون من برنامج المقالب الشهير “رامز مجنون رسمي” وينتظر الجمهور عرض الحلقة وهم في حالة أشتياق كبيرة لمعرفة من سيكون ضحية رامز جلال اليوم، يذكر أن قناة أم بي سي مصر تقوم بعرض أسم الضيف عبر الصفحة الشخصية الخاصة بها علي الفيس بوك قبل عرض البرنامج بدقائق قليلة.

يستضيف المجنون رامز جلال في الحلقة 28 من برنامجة رامز مجنون رسمي الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة في حلقة مميزة تعرض علي قناة أم بي سي مصر.