البرنس حـ ٢٨.. اليوم عرض مسلسل البرنس الحلقة 28 الثامنة والعشرون على قناة MBC وDMC بطولة محمد رمضان

البرنس حـ ٢٨.. اليوم عرض مسلسل البرنس الحلقة 28 الثامنة والعشرون على قناة MBC وDMC بطولة محمد رمضان

مسلسل البرنس الحلقة 28 الثامنة والعشرون، بدأ رضوان البرنس في رحلة البحث عن ابنته مريم بعد مرور 5 سنوات وخروجه من السجن، ويضع بين أعينه الرغبة في الانتقام من اخوته وخاصاً فتحي حيث علم أنه نقض عهده معه وقام بإلقاء ابنته في الشارع، وسنتابع في الحلقة الجديدة من مسلسل البرنس المزيد من الأحداث المثيرة والمشوقة في ظل تكهن الجمهور لما سيحدث مع رضوان واخواته.

مسلسل البرنس الحلقة 28

مع بداية شهر رمضان المبارك وانطلاق بث مسلسل البرنس أحدث العمل ضجة جماهيرية وشعبية كبيرة، حيث أن الملايين من المشاهدين أكدوا أن مسلسل البرنس من أفضل وأقوى المسلسلات الدرامية التي اطلقت في السباق الرمضاني، على الرغم من وجود عدد كبير من المسلسلات المميزة لكن الجمهور أجمع أن هناك بعض المسلسلات التي حازت على اهتمامهم وهي: البرنس، الاختيار، الفتوة، النهاية، 100 وش.

البرنس الحلقة الثامنة والعشرون

ورغم نجاح مسلسل البرنس انقسمت أراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول العمل فالكثيرون أشادوا بطاقم العمل على رأسهم الفنان الرائع أحمد زاهر والنجمة روجينا، فقد برع الثنائي في تأدية أدوار الشر ونجحوا في اختطاف الأضواء حيث أشاد الجمهور بكافة أنحاء الوطن العربي بأداءهم، كما أن عدد من نشطاء السوشيال ميديا أكدوا أنهم يتابعون مسلسل البرنس بسبب الأداء المبهر الذي يقدمه أحمد زاهر.

وقد صرح أحمد زاهر أنه بسبب دور فتحي في مسلسل البرنس تعرض للعديد من التهديدات بالقتل، كما أنه يتلقي انتقادات عديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين يوجهون له الشتائم، مضيف أنه سعيد بالأصداء الإيجابية التي حققها مسلسل البرنس وأن المخرج محمد سامي صاحب الفضل في إخراج الموهبة الفنية لكل نجم شارك في العمل.

تردد قناة mbc دراما

القمرنايل سات
التردد11938/ 11470
الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500

حمادة يسرب المعلومات التي يحصل عليها من فتحي بالرغم من الشكوك التي تحوم حوله وتحذيريات ياسر وفدوى له، يسعي فتحي للتأكد من إخلاص حمادة له ويطلب منه أن يقوم بوضع السم لرضوان، وبالفعل يوافق حمادة وينتظر التعليمات من فتحي، أحد العاملين في الموقف يتصل لفتحي ويخبره بأنه وجد مريم وسيسلمها له مقابل 2 مليون جنيه.

وكان النجم محمد رمضان قد نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تدوينة قال فيها، أن شخصية رضوان البرنس سوف تخلد في التاريخ وسيحقق العمل نجاح جماهيري كبير لأنها يسلط الضوء على بعض المشاكل الاجتماعية.

يخسر فتحي 2 مليون ونصف التي قدها لكوتكوت وذلك بعد أن تمكن رضوان من قلته ووضعه في غرفة نومه، حالة من الذعر والخوف الشديد يستطر على فتحي واخوته مما يدفع سميحة ونجية للذهاب إلى رضوان ويطلبون منه بأن يصفح عن اخوته ويبتعد عن فكرة الانتقام لكن رد فعل رضوان تكون عنيف، ويتوعد من جديد بالانتقام منهم اشد انتقام ويخبرهم بأن والده أرتكب أكبر غلطة في حياته عندما تزوجهما.